الحرس الوطني يحتفل بتخريج دورتي الأطباء والطلبة الضباط وضباط الصف

احتفل الحرس الوطني اليوم بتخريج دورة الطلبة الضباط وضباط الصف الاختصاص ودورة الطلبة الضباط الأطباء في معسكر الصمود وذلك برعاية وحضور وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي.

وأكد اللواء الرفاعي في كلمة أمام الحفل مواصلة العمل على تدريب منتسبي الحرس الوطني وفق أحدث الأساليب التدريبية لرفع الكفاءة القتالية ولتظل قوات الحرس بالتنسيق مع الجيش والشرطة على أهبة الاستعداد لأداء الرسالة الوطنية الملقاة على عواتقهم في الذود عن الوطن وحماية جبهته الداخلية.

ونقل الى الخريجين تهاني القيادة العليا للحرس الوطني متمثلة بسمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني والشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني ووكيل الحرس الوطني الفريق ناصر عبدالله الدعي وحثهم على بذل مزيد من الجهود للحفاظ على مستوياتهم المتقدمة وتطويرها دوما.

من جانبه أكد آمر مدارس الحرس الوطني العميد الركن نادر شيهان حجيل في كلمته ان هذه الدورات “تشكل الركيزة الأولى في سلم التعليم العسكري والمدخل الى شرف الخدمة العسكرية ونتاجا لتخطيط مسبق وجهد مستمر”.

وقال العميد الركن حجيل ان من شأن تلك الدورات رفع المستوى العلمي والعملي لجميع منتسبيها بما يعود بالفائدة على وحدات الحرس الوطني ككل موصيا الخريجين بالانضباط باعتباره عماد العمل العسكري.

وشدد على الخريجين وجوب عدم التوقف عن تحصيل العلم كونه منارة الحياة وفرضا على كل مسلم مع ضرورة الاخلاص في العمل وأن يبدعوا في أداء مهامهم ليكونوا بحق حراس الوطن الغالي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.