أكثر من 26 ألف مخالفة مرورية بحولي.. والفريق “المتنكر” صاد المستهترين

ذكرت الاحصائية الصادرة عن قسم تنظيم السير في إدارة مرور حولي بأنه تم تحرير 26405 مخالفة مرورية متنوعة من تجاوز الاشارة الضوئية الحمراء والسير عكس السير وتحميل ركاب بالإضافة الى السرعة فوق المعدل والوقوف في اماكن ممنوع الوقوف ،فضلا عن ذلك استخدام الهاتف النقال باليد أثناء القيادة ، ومخالفات مرورية أخرى .

كما تم إحالة 476 مركبة إلى كراج الحجز ، وإدخال 287 شخصا الى نظارة المرور ، والتعامل مع 1471 حادثا مروريا ، فضلا عن ذلك تنفيذ 42 أمر خدمة .

ومن جانب آخر قام قسم تنظيم السير في إدارة مرور حولي بتشكيل فريق عمل ميداني من ضباط وضباط صف وأفراد يرتدون اللباس المدني لضبط المخالفين على أن يقوموا بالتعريف بأنفسهم لقائد المركبة عند إستيقافه بعد ورود عدة بلاغات ومناشدات من مستخدمي الطريق تؤكد وجود تجاوزات وتعديات على قانون المرور من قبل بعض قائدي المركبات .

وتمكن فريق العمل الميداني من ضبط 5 قائدي مركبات يقومون بأعمال الاستهتار والرعونة في الطريق العام ، و6 أشخاص اجروا سباقا دون الحصول على التصريح اللازم ، بالإضافة لضبط مركبتين تسيران بسرعة فوق المعدل ، وإحالة 13 شخصا الى نظارة المرور ، فضلا عن ذلك إحالة 16 مركبة الى كراج الحجز .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.