القادسية يضرب موعد مع الساحل في قبل نهائي كأس كرة اليد

أقصى نادي القادسية مساء اليوم نظيره العربي من دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة اليد ال45 بفوزه عليه بنتيجة 29 – 26 في المباراة التي استكمل شوطها الثاني اليوم بقرار من الاتحاد الكويتي لكرة اليد.

وكانت المباراة توقفت دون استكمال شوطها الثاني مساء أمس بسبب احتجاجات من قبل جماهير النادي العربي على بعض القرارات التحكيمية ما دفع مراقب المباراة الى ايقافها حفاظا على سلامة الحكام.

وفي عودة الى اللقاء نجد ان القادسية قد بدأها لصالحه عبر عبدالوهاب المزين والخبيرين صالح الجيماز ومهدي القلاف وناصر بوخضرة ومن خلفهم الحارس العملاق يوسف الفضلي لينجح الفريق في تحقيق الأفضلية الا ان تساهل لاعبي الاصفر مكن لاعبي العربي من العودة الى اللقاء لينتهي الشوط بتعادل الفريقين ب 15 هدفا لكل منهما.

ومع بدء الشوط الثاني اليوم بدا واضحا اصرار لاعبي الأصفر على انهاء اللقاء لصالحهم مع استمرار تألق المزين بالكرات العكسية ال(فاست.بريك) واستبسال الفضلي في الذود عن مرماه ليتمكن القادسية من قول الكلمة الفصل والتأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

وسيلاقي القادسية بذلك في الدور قبل النهائي غدا نظيره الساحل الذي تغلب بدوره بالأمس على كاظمة بنتيجة 26 – 23 بعد تمديد الوقت في مباراة ماراثونية انتهى شوطها الأصلي بتعادل الفريقين ب 20 هدفا لكل منهما.

يذكر أن بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة اليد اقيمت في السابق 44 مرة حاز لقبها النادي العربي عشر مرات وناديا كاظمة والسالمية ثماني مرات والقادسية ست مرات فيما نال خيطان اللقب اربع مرات وناديا الكويت والفحيحيل ثلاث مرات وحصل نادي الصليبيخات على اللقب مرتين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.