رونالدو : لن أجدد عقدي مع ريال مدريد

كشفت صحيفة أس الاسبانية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا ينوي تجديد عقده مع ريال مدريد الاسباني.
وأكدت الصحيفة بأن رونالدو سيغادر ملعب سانتياغو بيرنابيو فور انتهاء عقده مع الفريق الملكي في صيف عام 2015.
وتأتي هذه التقارير بعد ساعات قليلة من تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، التي أكد من خلالها بأن رونالدو سيبقى ضمن صفوف الفريق الملكي، وأن الفريق سيتوج برفقته بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة.
الصحيفة ترى بأن رونالدو لا يبدي أي اهتماما للاشادات الكبيرة التي يوجهها بيريز له، معتبرا إياها مجرد مجرد وسيلة دعائية لإعادة انتخابه لولاية جديدة في رئاسة الريال، بالرغم من فوزه بالمنصب لعدم وجود اي مرشح غيره.
وكان بيريز قد صرح في وقت سابق بأنه سيسعى لتجديد عقد رونالدو وسيجعله سعيدا مع ريال مدريد، وسيجعله اللاعب الذي يتقاضى أعلى راتب في العالم، إلا أن الصحيفة أوضحت بأن ذلك لن يثني النجم البرتغالي على العدول عن قراره بالرحيل عن ريال مدريد فور انتهاء عقده.
و أشارت الصحيفة بأن رونالدو غاضب جدا من بيريز والدليل على ذلك بأنه وقت التقاط صورة الفريق الملكي قام البرتغالي بتحية الرئيس الشرفي لريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو بحرارة بينما تعامل ببرود مع بيريز.
وحسب الصحيفة فإن رونالدو شعر بالدهشة من استعداد بيريز لدفع 100 مليون يورو من أجل النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا الذي ظفر برشلونة بالحصول على خدماته مؤخرا، بدلاً من العمل على تجديد عقده وضمان بقائه في الفريق الملكي.
وكانت صحيفة كاتلونية أيضا قد اكدت بأن رونالدو رفض العرض المغري المقدم له من قبل رئيس النادي من أجل تجديد عقده، مما اضطر ببيريز للاستعانة بالفرنسي زين الدين زيدان، مدير النشاط الرياضي في النادي، بالتفاوض مع رونالدو للتجديد للنادي الملكي حتى عام 2018، مع الموافقة على كافة مطالب اللاعب المالية.
يشار إلى أن العديد من الأندية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع رونالدو  والتي كان آخرها مانشستر يونايتد الانجليزي الذي استعد لعرض مبلغ 70 مليون يورو من أجل عودته إلى أولد ترافورد الصيف المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.