بدور عبدالله”تعبانة وايد” في صحراء الصبية

تصور بدور عبدالله مشاهدها في المسلسل التراثي الجديد، «الملافع» المقرر عرضه في رمضان، على شاشة تلفزيون الكويت، ويسلط الضوء على مرحلة من حقبة الخمسينيات في التاريخ الكويتي، كما يتطرق لأمور مثل التجارة واحوال الناس في تلك الفتره، بمختلف الظروف وأصعبها آنذاك.
و قالت بدور :نصور حاليا في صحراء الصبية، ودوري فيها غنيمة، وهي امرأة حازمة وشديدة، مسيطرة على أوضاع بيتها، تتظاهر بالجبروت، ولكنها منكسرة منهارة، وتعبانة وااااايد من الداخل، وبالوقت نفسه تهوى التصوير الفوتوغرافي، وتقتني الكاميرات القديمة».
وعن أزيائها، ومكياجها في هذا العمل، قالت: «لا أضع مكياجا، حتى كحل العين «ما أحطه»، وسأظهر عادية طبيعية، لأنني غالبا أكون في البيت، ولباسنا يلائم زمن الخمسينيات من «الدراريع، والنفانيف»، وموضة تلك الأيام».
الجنسية!

وأضافت «شعرت بمسؤولية كبيرة في أول يومين تصوير، ولكن المنتج مشاري المطوع موفر لنا كل سبل الراحة، ما يجعلنا نحرص على تقديم أفضل ما لدينا، فالعمل يتطلب منا جهدا كبيرا، وأتكلم فيه باللهجة الحضرية، التي بها مفردات كويتية قديمة، و«ضبطتها» لدرجة ان المخرج قال لي «بعطيييج الجنسية».
«الملافع» من انتاج تلفزيون الكويت، وتأليف الكاتب الشيخ سلمان الداود الصباح، واخراج حمد النوري، والبطولة اسمهان توفيق، عبدالرحمن العقل، مشاري البلام، زهرة عرفات، وآخرون.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.