مبارك الدعيج يتوجه إلى برلين في جولة لتفقد مكاتب “كونا”

اختتم رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الصباح زيارة تفقدية لمكتب الوكالة في العاصمة الايطالية روما في اطار جولة تشمل ايضا العاصمة الألمانية.

وغادر الشيخ مبارك الدعيج يرافقه رئيس قسم العلاقات الدولية عصام الرويح روما صباح اليوم متوجها الى العاصمة الألمانية برلين في ختام زيارته لمكتب الوكالة بمقر الاعلام الأجنبي في ايطاليا.
وتأتي زيارة الشيخ مبارك لروما في اطار جولة تفقدية لمكاتب كونا تشمل المانيا ايضا للاطلاع على ظروف وآليات العمل وسبل تطوير الأداء والحضور الاعلامي ومتابعة أنشطة الهيئات الكويتية في تلك الدول والمنظمات الدولية التي تتخذ من العاصمة مقرا لها.
وكان الشيخ مبارك اكد خلال زيارته لايطاليا أهمية استمرار تطوير عمل مكاتب كونا الخارجية لمواكبة التحديات الاعلامية المتجددة وخدمة رسالة ومكانة دولة الكويت.
وشدد على أهمية التواصل مع سفارة دولة الكويت وقنصليتها العامة وممثليتها لدى منظمات الأمم المتحدة وسائر الفعاليات الكويتية في ايطاليا والحرص على متابعة الأحداث والأخبار عن كثب واستقائها من مصادرها المباشرة لترجمة مهمة ودور الوكالة الاعلامي وتعزيز مكانتها الاقليمية والدولية بالالتزام بمعايير المهنية والمصداقية التي تميزها.
كما تعرف الشيخ مبارك خلال زيارته لمقر رابطة الصحفيين الأجانب أمس على الدور الخاص الذي يقوم به مركز الاعلام العالمي في ايطاليا والتسهيلات اللوجيستية والصحفية التي يوفرها لممثلي وسائل الاعلام العالمية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.