الاتحاد المجري يطبع نشرات خاصة عن الرياضة الكويتية

يبذل الاتحاد المجري لكرة القدم قصارى جهده لاخراج مباراة الأزرق والمجر الودية المقرر اقامتها غدا الخميس بالمستوى التنظيمى المميز، حيث أعدت اللجنة الاعلامية في الاتحاد بعض النشرات الخاصة للمباراة، ضمنتها تاريخ الكرة الكويتية ومشاركة الكويت في كأس العالم 1982 مع صورة خاصة للشهيد فهد الاحمد (الرئيس الاسبق للاتحاد الكويتي لكرة القدم)، كما حصلت قناة الجزيرة على حقوق النقل الخاصة بالمباراة.

من جهته يخوض المنتخب الكويتي مساء اليوم ثاني تدريباته في مدينة جور المجرية، وذلك استعدادا للقاء الودي الذى يجمعه مع المنتخب المجرى مساء غد الخميس.

ووصل الأزرق أمس للعاصمة المجرية بودابست وكان في استقبال الوفد القنصل ناصر السابج وممثل عن الاتحاد المجري حيث ستقل الوفد من المطارالحافلة التى نقلته إلى مدينة جور التى تبعد 120 كليو عن العاصمة بودابست في جو ممطر بينما خاض الأزرق الحصة التدريبية الأولى له في السادسة مساء أمس على الملعب الجانبى لاستاد اي تو او الرسمى الذى يحتض مباراة غد.
وقاد المران الصربى غوران الذى كان في استقبال الوفد فى المطار حيث سبقهم ب 24 ساعة من صربيا، لانشغاله في دورة تدريبية متقدمة، كما التحق النجم عبدالعزيز مشعان مع زملاءه في الحصة التدريبية والتى كانت عبارة عن فك العضلات والتأقلم على الأجواء الباردة بعد وصوله مباشرة للمجر.

وتضم قائمة الأزرق للمباراة 20 لاعبا هم: خالد الرشيدي (نوتنجهام الانجليزي) فهد الانصاري فهد المجمد بدر المطوع عامر معتوق صالح الشيخ سيف الحشان (القادسية) فهد عوض وليد علي (الكويت) محمد فريح علي مقصيد احمد الرشيدي (العربي) يوسف ناصر طلال الفاضل (كاظمة) فهد الهاجري (التضامن) بالإضافة إلى اللاعبين الأربعة المنضمين حديثا إلى الأزرق وهم محمد سعد وفيصل زايد(الجهراء) وعبد الله الشمالي وسليمان عبد الغفور (العربي) وعبد العزيز المشعان(بريبرام التشيكي).

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب الكويتي لمواجهة نظيره اللبناني في 15 أكتوبر القادم في بيروت ضم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 التي ستستضيفها أستراليا حيث يحتل الأزرق المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط متخلفا بفارق الأهداف فقط عن إيران المتصدر فيما يأتي لبنان في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وتايلاند في المركز الأخير من دون أي نقطة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.