القبض على المغنية توليسا كونتوستافلوس بتهمة الاتجار في الكوكايين

ألقت الشرطة البريطانية القبض على المغنية الإنجليزية توليسا كونتوستافلوس (24 عاماً) ومغني الراب مايك جي أل سي (35 عاماً) بتهمة قيامهما بتوريد المخدرات، وخاصةً الكوكايين.

جاء ذلك بعد نشر تحقيق أجرته صحيفة “The Sun” البريطانية حول طبيعة نشاط المغنية، عضو لجنة تحكيم برنامج “X-Factor” سابقاً، توليسا كونتوستافلوس، وإكتشفت عن طريقه وبمقابلة توليسا شخصياً أن لديها الكثير من أرقام العاملين في توريد المخدرات أو ما يعرف بـ “الديلرز”، إذ كانت صرحت لصحافيين متخفين يعملون لصالح “The Sun” خلال لقاء بأحد المطاعم، قائلة: “نصف الأشخاص المسجلين على هاتفي يبيعون المخدرات، فنصف الرجال الذين أعرفهم هم “ديلرز” يوردون المخدرات”. وتم تسجيل هذا التصريح.

وقالت شرطة “سكوتلانديارد” بعد إعتقال توليسا ومايك، إن الضباط ألقوا القبض على سيدة ورجل بتهمة الإشتباه في قيام تلك السيدة بتوريد المخدرات، وأنهما قيد الاحتجاز حالياً في مركز شرطة وسط لندن، علماً بأن عملية القبض على المشتبه بهما جاءت بعد وصول معلومات إلى الشرطة تفيد بعملهما غير المشروع في تجارة المخدرات.

ومن أبرز المعلومات التي إعتمدت عليها الشرطة، تلك التي نشرتها صحيفة “The Sun” ضمن تحقيقها، والخاصة بإتفاق توليسا على توريد كمية كوكايين مقابل 800 جنيه إسترليني، في شريط مصور للمتهمة ومغني الراب، مع العلم بأن الشرطة لم تكتفِ بإعتقال المغنية البريطانية بل قامت بتفتيش منزلها الذي يبلغ سعره 6 ملايين جنيه إسترليني وصادرت حقيبتين سيندرجان في قائمة الأدلة التي تدين توليسا كونتوستافلوس.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.