جني يغرد في “تويتر” وعدد المتابعين في ازدياد

تناقل عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أخباراً عن حساب شخص يزعم أنه من الجن يغرد في الموقع الاجتماعي عن امور غريبة وقال الجني في نبذتة التعريفة (انا جني حقيقي اخ لبني البشر ومسالم لا احب ايذاء أحدٍ وأحب الاختلاط مع البشر والتعرف على طباعهم اسكن في بيت مهجور في السعوديه ) وقال في إحدى تغريداتة (العصر طلعت من نجد لليمن ثم لعمان ورجعت لنجد كل هذا ب ٥ ساعات مراح يستوعب العقل البشري كلامي حاليآ انا بنجد)وقال في تغريدة أخرى(على فكره تقام الاحتفالات والاعياد عند دخول الجن للانس مثل احتفالاتكم عند سكن بيت جديد وهذا سبب رئيسي لعدم خروج الجن).

وكتب تغريدة ان المشاهير يتابعونة حيث قال (تدرون فيه مشايخ ومشاهير داخلين بحسابات جديده ويتابعوني وفيه شخص الكل يعرفه دخل قبل ١٠ دقايق ومشهور جدآ بس داخل بحساب جديد حياك الله ومنور) .

وحظي هذا الحساب بمتابعة كبيرة خلال يومين حيث بلغ عدد المتابعين اكثرمن 73 الف كما ظهرت حسابات طريفة باسم انا اخت الجني وانا ولد عم الجني.

وقد شن عدد من المغردين هجوماً على صاحب هذا الحساب واتهموه بالكذب والتزييف واختلاق الاكاذيب والتضليل الناس ومحاولة استغلالهم والحصول على معلوماتهم الشخصية,فيما انساق عدد كبير من المتابعين لارائة واتهموه بالشعوذه والتواصل مع الجن والسحره مطالبين بايقافه وعدم تصديق كل مايقول .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.