براك المطير: على قادة الخليجي تقديم الدعم العسكري والإغاثي للحر

 

طالب النائب السابق محمد براك المطير قادة دول مجلس التعاون الخليجي الى تقديم الدعم العسكري والاغاثي بشكل مباشر الى الجيش الحر والشعب السوري في الداخل في ظل الصمت الدولي تجاه المجازر التي يرتكبها نظام دمشق البعثي  بحق المدنيين.

 

وقال المطير يجب على دول الخليج ان تدعم وبشكل رسمي وعلني موقف الحق للثوار ماديا وعسكريا..خاصة بعد الموقف العلني والسافر للروس في تسليح النظام البعثي  لضرب الثوار وتوفير الغطاء لمجوس ايران والعراق  وحزب الشيطان حسن نصر اللات  لقتل العزل من الاطفال والشيوخ والنساء في سوريا بعد ان فقد نظام البعث الكافر في دمشق شرعيتة

 

وشدد المطير على ضرورة  ان تتحرك دول الخليج  على المستوى الدولي لتأمين ممرات امنة للمساعدات الانسانية والطبية وعلاج الجرحى .

 

وزاد  المطير رغم التخاذل الدولي الا ان  الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الحر في المدن السورية  تثلج الصدر وتؤكد ان النصر اصبح قريب بإذن الله بالرغم من تكالب مجوس ايران وشياطين حزب اللات اللبناني والنصيريين وروسيا الذين لم يتركوا سلاحا كيماويا الا واستخدموه من اجل قمع الثورة السورية ظلما..

 

وتمنى المطير على  دول الخليج ان تقود تحركا داخل المجتمع الدولي لفرض حظر الطيران على نظام البعث في دمشق مبينا ان هذا الامر من شأنه ان يعجل بسقوط رأس الافعى في دمشق والقضاء على كل من دنس أرض الشام دعما لنظام بشار

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.