برشلونة أخذ موافقة ميسي قبل التعاقد مع نيمار

ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية بأن إدارة نادي برشلونة استشار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل الشروع في إجراءات التعاقد مع النجم البرازيلي نيماردا سيلفا الذي وقع مؤخرا مع الفريق بعقد يربطه مع لخمس سنوات.
وفقا للصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد فإن ساندرو روسيل رئيس النادي الكاتلوني كان مدركاً تماماً بأن التعاقد مع نيمار عملية شديدة الخطورة لسببين وهما أولا بسبب التكلفة المالية العالية لجلب اللاعب والتي كانت تسير بارتفاع نظرا لاهتمام الأندية الكبيرة باللاعب، وثانيا وهو كيف ستكون ردة فعل النجم ميسي حول وجود منافس آخر له على ارض الملعب.
وأشارت الصحيفة الى أن إدارة النادي الكاتلوني كانت متيقنة بأن الاستثمار على اللاعب سيكون مرتفع جدا، خصوصا في ظل اهتمام أندية كبيرة بالتعاقد مع نيمار ومنها ريال مدريد، لكن نظرا لموهبة اللاعب فإن روسيل لم يضيع الفرصة للتعاقد مع اللاعب بأسرع وقت ممكن.
وتابعت الصحيفة بان ردة فعل ميسي كانت ايجابية للغاية وشجع النادي على التعاقد مع اللاعب البرازيلي، مشيرة الى أن ميسي يدرك تماما بأنه هو والفريق بحاجة الى لاعب يستطيع أن يسجل المزيد من الأهداف، فلا ينبغي أن تقع كل المسؤولية تقع على عاتق ميسي.
و أضافت الصحيفة بأنه ونظرا لحصيلة الموسم المنقضي، فإن برشلونة بامس الحاجة الى ماجم ثاني غير ميسي يستطيع تسجيل الأهداف، مشيرة الى أن كل من بيدرو و اليكسيس و فيا , لم يصلوا للمستوى المنتظر منهم، مما أثر بشكل سلبي على نتائج الفريق، ومع قدوم نيمار فإن هذا الشئ سيتغير و سيكون لميسي شريك لمساعدته على تسجيل الاهداف.
واختتمت الصحيفة بأن إدارة النادي الكاتلوني قامت بنفس الشئ تقريبا مع نجم سانتوس، واخبرته ان ميسي هو القائد وهو الرجل الاول للفريق وأن هذا الشئ لن يتغير على الاقل في الفترة الحالية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.