أزرق السيدات لكرة القدم يخسر أمام نظيره الاردني

خسر منتخب الكويت لكرة القدم للسيدات أمام مضيفه الأردني بنتيجة كبيرة اليوم في ثاني مباراة له ضمن التصفيات التي تستضيفها المملكة حاليا والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات.
وخسر المنتخب الوطني للسيدات من نظيره الاردني بواقع 21 هدفا دون مقابل في مباراة اتسمت بالاخطاء الدفاعية من جانب المنتخب الكويتي.

ولعب المنتخب الاردني على ارضه ووسط جمهوره مباراة قويه اتسمت بالهجوم القوي حيث بدأ بالتسجيل في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة وأنهى الشوط الاول متقدما بنتيجة 11 هدفا دون رد.

وعند بداية الشوط الثاني استمرت الاخطاء الدفاعية من قبل المنتخب الكويتي ليستغل منافسه الاردني هذه الاخطاء ويستمر بتسجيل الاهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 21 هدفا نظيفا.

وكان المنتخب الاردني يحتاج لتسجل اكثر من 18 هدفا لكي يتصدر المجموعة بفارق الاهداف عن منتخب اوزباكستان بعد فوزه على نظيره الكويتي بنتيجة 18 هدفا دون مقابل ومن ثم فوزه بأربعه أهداف على المنتخب اللبناني.

ويتصدر الاردن المجموعة بست نقاط مشاركة مع اوزباكستان ولكن بفارق الاهداف حيث لديه 26 هدفا من مباراتين بينما يحتل منتخب اوزباكستان المركز الثاني بست نقاط و22 هدفا.

وتختتم فعاليات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات الاحد المقبل بمباراتين تجمع الاولى بين اوزباكستان والاردن وسيتحدد خلالها المتأهل لنهائيات الكأس المقبل بينما ستجمع المباراة الثانية منتخبي الكويت ولبنان. ويشارك في التصفيات 16 منتخبا تم تقسيمها على أربع مجموعات بحيث ضمت كل مجموعة أربعة منتخبات وتقام المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بنظام التجمع.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الأربع في التصفيات مباشرة الى النهائيات لمرافقة منتخبات أستراليا واليابان والصين وكوريا الجنوبية التي تأهلت بشكل تلقائي.

وتأهل لغاية الآن عن التصفيات منتخبات تايلاند (المجموعة الثانية) وفيتنام (المجموعة الثالثة) وميانمار (المجموعة الرابعة).

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.