نقابة الجامعة تطالب بجدول خاص برواتب أعضاء الهيئة الإدارية والفنية

ثبنت نقابة الجامعة قرار وزير التربية ووزير التعليم العالي د.نايف الحجرف تشكيل لجنة لإعادة دراسة مشروع قانون الجامعات الحكومية على ان تقدم تقريرها النهائي في غضون شهر من تاريخ أول اجتماع. وفي هذا الصدد اكد رئيس نقابة الجامعة امين سر الاتحاد الوطني لعمال وموظفي الكويت هيثم الهاجري على اهمية قانون الجامعات الحكومية كونه ياتي بعد مرور اكثر من 40 عاما من صدور قانون التعليم العالي ، لافتا الي ان النقابة وجميع العاملين في الجامعة يأملون ان تتم معالجة كافة السلبيات التي تطرأ على العمل بجامعة الكويت او ماينشأ من جامعات اخرى.

وطالب الهاجري وزير التربية ووزير التعليم العالي ان ينص قانون الجامعات الحكومية الجاري اعداده على جدول خاص برواتب اعضاء الهيئة الادارية والفنية بالجامعات يلبي طموحهم ويتناسب مع مايبذلونه من جهود لصالح الرقي بنظام التعليم في الجامعات ولصالح الطلبة والطالبات الدارسين بها.
واشار الي ان العاملين بجامعة الكويت من اعضاء الهيئة الادارية والفنية يعتبرون من الاعمدة الاساسية لاركان العمل في الجامعات الحكومية ، لافتا الي ان هؤلاء الموظفون يقومون بجهود متواصلة لمساعدة ادارة الجامعة واعضاء الهيئة الاكاديمية للقيام برسالتهم على اكمل وجه.
ولفت الهاجري الي ان الموظفون في الجامعة عانوا من عدم مساواتهم مع نظرائهم في الجهات الحكومية المختلفة مع تمتعهم بجداول رواتب تتماشى مع مايقومون به من مهام ، مستشهدا بالعاملين في معهد الابحاث العلمية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.