أزرق الكيك بوكسينج يحرز 10 ميداليات متنوعة في بطولة العالم باليونان

أنهى أربعة لاعبين كويتيين مشاركتهم في بطولة العالم للكيك بوكسينج التي استضافتها اليونان أخيرا بحصولهم على عشر ميداليات متنوعة بينها ذهبيتان وست فضيات وبرونزيتان.

وأعرب اللاعب عبدالعزيز العتيقي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم عن بالغ سعادته بما حققه وزملاؤه الثلاثة من الميداليات وهم طلال الجربا وعمر العازمي وضاري الدليمي في البطولة التي شهدت منافسة قوية من لاعبي 25 دولة حول العالم.

وقال العتيقي ان اللاعب طلال الجربا حقق ميداليتين ذهبيتين في مسابقتي (قوة الرمي) و(لايت باور) كما أضاف الميدالية البرونزية في مسابقة (فل كونتاكت كيك بوكسينج) مضيفا انه حقق شخصيا ثلاث ميداليات في البطولة منها فضيتان في مسابقة (قوة الرمي) الى جانب برونزية كيك بوكسينج.

وأشار الى تحقيق اللاعب عمر العازمي ميداليتين فضيتين في مسابقتي (لايت باور) و(فل باور) بينما حاز ضاري الدليمي على مداليتين فضيتين الاولى في مسابقة (قوة الرمي) والاخرى في مسابقة (كوشيكي).

وأمل العتيقي أن يتم دعم لاعبي الكويت في هذه اللعبة التي تشهد انتشارا واسعا حول العالم في الاونة الاخيرة سواء ماديا أو معنويا اواعلاميا خصوصا ان هناك العديد من الانجازات التي حققها أبطال الكويت في مختلف بطولات الكيك بوكسينج.

وتعد (الكيك بوكسينج) من ألعاب الدفاع عن النفس كبقية الالعاب المعروفة كالكراتيه والتايكوندو والكونغ فو وتقام سنويا حول العالم أكثر من 50 بطولة دولية فيها لفئتي الرجال والسيدات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.