رونالدو ينفي تجديد عقده مع ريال مدريد

نفى النجم البرتغالي كريستسانو رونالدو التقارير التي أشارت الى توصله إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد لتجديد عقده مع الفريق الملكي حتى عام 2018.
وفي تصريحات صحفية أعقبت المباراة التي فاز بها منتخب بلاده على المنتخب الروسي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل أكد رونالدو بأنه لم يتحدث مع أحد بشأن تجديد عقده.
وفي رده على سؤال أحد الصحفيين حول تجديد عقده أجاب رونالدو “لم أتحدث مع أي أحد بشأن تجديد عقدي،والشيء المهم بالنسبة لي الآن هو منتخب البرتغال”.
وكانت تقارير صحفية أكدت بأن رونالدو اتفق مع ادارة الفريق الملكي على تجديد عقده حتى عام 2018، حيث اكدت صحيفة ABC الاسبانية الموثوقة ان فلورنتينو بيريز رئيس النادي اتفق مع رونالدو فعليا على تجديد عقده بدءا من الموسم المقبل وحتى عام 2018 ليمتد عقده مع الفريق لثلاث سنوات اضافية بعدما كان ينتهي في 2015 .
واكد الصحيفة ان رونالدو سيتقاضي مبلغ 12 مليون يورو صافية في الموسم الواحد مع ريال مدريد بالعقد الجديد وبذلك سوف يتجاوز ميسي الذي يتقاضى حاليا 11.8 مليون يورو مع برشلونة في الموسم الواحد.
كما أشارت الصحيفة الى أن البرتغالي يريد 75% من حقوق الاعلانات والصور في عقده ولكن بيريز لن يقبل بذلك وسيعطيه 50% فقط كما يحدث مع بقية اللاعبين وكما هو في عقده الحالي مع الفريق هذه النقطة هي العائق الوحيد حاليا وسيتم حلها في اقرب وقت.
من جانب آخر رفض رونالدو الرد على الانتقادات التي وجهها له مدربه السابق ومواطنه جوزيه مورينيو الذي أشار الى انه لا يقبل الانتقاد ويدعي معرفة كل شىء بينما هو في الحقيقة لا يعرف أي شىء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.