عبدالعزيز فتحي كميل أفضل لاعب في كاظمة

حصل الحارس الدولي عبدالعزيز فتحي كميل على جائزة افضل لاعب في نادي كاظمة للموسم الرياضي 2013/2012 وفق التصويت الذي اجراه موقع الجمهور الكظماوي بعد كل مباراة في جميع المسابقات المحلية والخارجية.
وقد نال كميل جائزة المرحوم فيصل الهدهود وحصل على نسبة تصويت بلغت 103 نقاط وجاء الثاني اللاعب مشاري العازمي وحصل على 76 نقطة وجاء الدولي يوسف ناصر بالمركز الثالث وحصل على 52 نقطة.
وكانت الجائزة عبارة عن كرة ذهبية وسلمها والد اللاعب الهدهود.
واقيم حفل التتويج في صالة المرحوم يوسف الشاهين.
وحصل اللاعب فهد العنزي على الجائزة في موسم 2010/2009 بينما نال اللاعب مشاري العازمي الجائزة عام 2012/2011.
وقد عبر الحارس كميل عن سعادته لحصوله على اعلى نسبة تصويت والفوز بهذه الجائزة التي تحمل اسم احد لاعبي نادي كاظمة فيصل الهدهود الذي كان من اللاعبين المتميزين اداء وخلقا داخل وخارج الملاعب.
واعرب عن شكره لكل من شارك بالتصويت وتمنى للنادي ولكرة كاظمة التطور والتقدم في الموسم المقبل مشيرا الى ان الجميع سيعمل من اجل عودة هيبة البرتقالي والوقوف على منصات التتويج.
وعبدالعزيز كميل نجل النجم الاسمر فتحي كميل احد نجوم الكرة الكويتية في العصر الذهبي واحد اللاعبين الذين اسهموا في وصول الازرق لكاس العالم في اسبانيا 82 وهو يعالج حاليا من عارض صحي متمنين له الشفاء العاجل ونجله عزيز من حراس المرمي المتميزين في الملاعب الكويتية وتالق الموسم الفائت مع ناديه في البطولة الخليجية والدوري الممتاز.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.