رياض العدساني: زيارة الوفد البرلماني الى ايران تصرفات غير مسئولة

قال النائب فى المجلس المبطل رياض العدساني من تويتر: السلطتين التشريعية والتنفيذية تجامل الجمهورية الإيرانية على حساب أمن الكويت.

وتابع العدساني: بعد يوم واحد من إدانة الشبكة التجسسية الإيرانية بأعمال تخريبية داخل بلدنا الغالي تقوم حكومة دولة الكويت بزيارة رسمية لإيران وتؤكد حرصها على تطوير العلاقة الإعلامية والثقافية والرياضية بين البلدين والآن مجموعة من نواب المجلس الحالي “لجنة وفد الصداقة” وصلوا إلى طهران لتعزيز الصداقة والتعاون بين الدولتين.

وأضاف: تصرفات غير مسئولة وخاطئة بحق الكويت، علما أن مخططات الشبكة التجسسية الإيرانية استهدفت منشآت عسكرية ونفطية وكان بحوزتهم أجهزة تجسس ومواد تفجيرية.

وتساءل هل من المنطق والمعقول أن تدان الشبكة التجسسية الإيرانية في أعمال تخريبية تمس الأمن القومي والاقتصادي، ونجد الحكومة والمجلس يؤكدان تعزيز العلاقة بين البلدين الأصل أن يكون الغزو العراقي الغاشم عبرة، ومن المفترض أخذ الحيطة والحذر ومناقشة قضية الشبكة الإيرانية وخاصة أنها تعتبر من القضايا الحساسة كونها تضر بأمن البلاد ولكن للأسف تم التعامل معها وكأنها قضية عادية، وهذا ما أشبهه بالضعف شديد وإهمال لعدم إعطاء أهمية للقضية، مع العلم أن القضاء الكويتي أدان الشبكة التجسسية التخريبية الإيرانية

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.