جائزة أفضل تطبيق للخدمة الهاتفية في الشرق الأوسط للبنك الأهلي

حصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة أفضل تطبيق للخدمة الهاتفية في الشرق الأوسط من شركة انسايت و ذلك على مستوى البنوك و شركات الاتصالات و المطاعم و الشركات الأخرى التي تقدم لعملاءها الخدمة الهاتفية، حيث أقيم حفل التكريم يوم الثلاثاء 4-6-2013 في فندق كراون بلازا دبي.

ويؤكد هذا التكريم على الجهود المستمرة والحثيثة التي يبذلها البنك الأهلي الكويتي وسعيه الدءوب لتقديم خدمات و حلول متكاملة ذات قيمة عالية، وهو ما ظهر في حصولخدمة أهلاً أهلي الهاتفية 1899899 على الجائزة.

وقام السيد كوبوس كروز مدير الخدمة الهاتفية في البنك الأهلي الكويتي و السيد نواف الخريف مسؤول الخدمة الهاتفية بإستلام الجائزة نيابة عن البنك، و بهذه المناسبة صرح السيد عثمان توفيقي رئيس إدارة قنوات الاتصالقائلاً:”إن هذه الجائزة تعكس وتعبر عن طموحنا الدائم لتقديم حلول متعددة المزايا و ضرورة تقديم أفضل الخدماتلعملائنا الكرام والتواصل الفعال معهم، وهو المبدأ الذي يشكل جوهر استراتيجيتنا ” ثم أضاف:”إن خدمة أهلاً أهلي الهاتفية توفر و تسهل لعملاءنا انجاز معاملاتهم و الاجابة عن استفساراتهم بكل سهولة في أي وقت و مكان،حيث نولي جانب الراحة والرضا كبير اهتمامنا إضافة إلى الأمن وسرية والخصوصية التي نوفرها لعملائنا”.

كما أكد توفيقي التزام البنك بتطوير و تحديث قنوات الاتصال مع العملاء لتلبي احتياجاتهم، و أوضح ان خدمة أهلاً أهلي الهاتفية  تقدم للعملاء العديد من الخدمات مثل سداد مستحقات بطاقات الائتمان، طلب كشف حساب، الاستفسار عن الرصيد و الغاء البطاقة الائتمانية في حالات الطوارئ.

و الجدير بالذكر ان البنك الأهلي الكويتي قد حصل مؤخراً على جائزة أفضل بنك في خدمة العملاء لعام 2012 والموقع إلكتروني تطوراً، و ذلك ما يأكد تميز البنك في خدمة العملاء و وسائل تواصله معهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.