الربع ميل الكويتي يشارك في بطولة ال”موتو.كروس” في أمريكا

يشارك النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات في عدد من جولات بطولة الولايات المتحدة لسباقات ال(موتو.كروس) للدراجات النارية التي ستقام الشهر الجاري هناك بمشاركة نخبة من أفضل سائقي الدراجات النارية بالعالم.

وقال رئيس مجلس ادارة النادي الشيخ علي الفواز الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الفريق الذي سيغادر البلاد فجر غد يضم لاعبين مميزين يمتلكون قدرات فنية عالية في مجال رياضة الدراجات النارية تؤهلهم لتحقيق أفضل النتائج في هذا التجمع العالمي الكبير.
واعتبر الشيخ علي الفواز ان هذه المشاركة العالمية القوية للاعبين الكويتيين “ستكون خير اختبار لقدراتهم وستمثل لهم دافعا كبيرا لتقديم أفضل مالديهم في مختلف مشاركاتهم الخارجية المقبلة” مؤكدا ثقته باللاعبين وقدرتهم على تقديم ما يليق بسمعة السائقين الكويتيين في هذا المحفل العالمي المهم.
واشار الى ان الوفد المشارك سيكون برئاسته ويتكون من مدير اللعبة حمد السيف اضافة الى اللاعبين معاذ الأنصاري وعبدالله الشطي وفيصل الشرقاوي لافتا الى ان اللاعبين اضافة الى مشاركتهم في عدد من جولات بطولة ال(موتو.كروس) الأمريكية سيدخلون في معسكر تدريبي استعدادا للموسم المقبل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.