مودريتش يرفض الانتقال إلى تشلسي : لن أغادر ريال مدريد

ذكرت تقارير اسبانية بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لتشلسي الانجليزي يسعى لضم لاعبه السابق في ريال مدريد الاسباني، الكرواتي لوكا مودريتش لتعزيز خط وسط الفريق للموسم المقبل.
وحسب صحيفة ذا صن البريطانية فإن النجم الكرواتي يعتبر من أهم أولويات المدرب البرتغالي الذي كان هو من أوصى إدارة الفريق الملكي بجلبه من توتنهام الانجليزي الصيف الماضي مقابل 30 مليون جنيه استرليني.
وأشارت الصحيفة الى أن مودريتش تجاهل رغبة مورينيو بالتعاقد معه حيث أكد في تصريحات خاصة بالصحيفة بأنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي.
وقال مودريتش”أنا حتى لا أفكر في إمكانية مغادرتي ريال مدريد في هذا الصيف، ولكن اعترف بوجود اهتمام من أندية أخرى بضمي”.
وأضاف: “كل طفل يحلم أن يلعب في نادي مثل ريال مدريد، وهذا كان حلمي أيضاً”.
وعن رحيل المدرب البرتغالي قال مودريتش “إنه مدرب رائع.. أنا حزين لرحيل جوزيه مورينيو، هو كان أحد اللذين قاتلوا من أجل التعاقد معي، وإنه لمن الشرف أن أعمل تحت قيادته”.
وتابع “أنا معجب جدا بمورينيو، أعتقد بأنه سيحقق نجاحا كبيرا في ستامفورد بريدج بعد ست سنوات من تركه”.
وأضاف نجم توتنهام السابق بأنه لا يزال لديه أربع سنوات في عقده، وأنه عازم على البقاء في صفوف الفريق الملكي وسيقاتل من أجل مكانته في الفريق بعد كان قد أختير كأسوأ صفقة في الدوري الاسباني خلال الموسم الماضي.
وسيتم اليوم تقديم المدرب البرتغالي بشكل رسمي مدربا لتشلسي أمام وسائل الاعلام، حيث سيبدأ فترة ولايته الثانية مع البلوز، حيث سيمنح مبالغ هائلة من قبل مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش من أجل منافسة الفريق محليا وقاريا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.