قرعة بطولة العالم لكرة الصالات التي تستضيفها الكويت 18 الجاري

حددت اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم المصغرة لكرة الصالات، التي ستستضيفها الكويت خلال الفترة من 1 إلى 18 رمضان المبارك على صالة نادي كاظمة المغطاة بمشاركة 16 فريقاً، الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء 18 من الشهر الجاري موعداً لإجراء حفل مراسم قرعة البطولة، الذي سيشهد حضور شخصيات كويتية وعربية وآسيوية رفيعة المستوى، وذلك بفندق ريجنسي حياة بالسالمية.

كما حددت اللجنة السابعة من مساء اليوم موعداً للمؤتمر الصحافي الذي سيعقده رئيس اللجنة الشيخ طلال المحمد بمقر البطولة باللجنة الأولمبية الكويتية.

وسيكشف المحمد خلال مؤتمره الصحافي النقاب عن العديد من المفاجآت، منها تحديد أسماء الشخصيات التي ستحضر حفل مراسم القرعة، بجانب كأس البطولة وتوزيع المكافآت لأصحاب المراكز المتقدمة الأولى، التي تصل إلى 500 ألف دولار.

كما سيلقي المحمد الضوء على الاجتماعات المتواصلة للجان العاملة للبطولة.

ووجه مدير البطولة والمنسق العام للجان العاملة خالد صالح حبيب الدعوة إلى جميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة لتغطية المؤتمر الصحافي، من أجل الوقوف عن كثب على استعدادات اللجنة المنظمة، والتي سيلقي الشيخ طلال المحمد الضوء عليها، وسيجيب بدوره عن كل أسئلة وسائل الإعلام الخاصة بالبطولة.

وأضاف حبيب في تصريح له، أن اللجنة المنظمة أنهت بالفعل استعداداتها قبل انطلاق البطولة بشهر، لتثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أن أعضاء اللجان العاملة أهل للثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وتابع “تنظيم بطولة عالم معتمدة من قبل الاتحادين الدولي “الفيفا” والآسيوي لكرة القدم أمر ليس سهلاً، كما يتخيل البعض، فالرياضة الكويتية بصفة عامة والكرة بصفة خاصة، في اختبار شديد الصعوبة، فنجاح البطولة يعني أننا قادرون بإذن الله على استضافة المزيد من البطولات الكبرى، وهو هدفنا الأسمى من البطولة الحالية، خصوصاً أن التوجيهات السامية لحضرة صاحب سمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد ، بشأن عودة الريادة لدولة الكويت الحبيبة نضعها نصب أعيننا، وحملنا توجيهات سموه السامية على كاهلنا، من أجل تحقيق الهدف الذي لم ولن نحيد عنه ولتكن البداية من بطولة العالم للصالات بإذن الله”.

ولفت إلى الانتهاء من تأشيرات الوفود المشاركة في البطولة المونديالية، وكذلك الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بإقامتهم في الكويت.

 

واختتم حبيب تصريحه موجهاً الشكر لكل من عمل بجد وإخلاص وتفان من أجل إنجاح البطولة وخروجها في أبهى صورة لها، سواء من أبناء الكويت أو من الأشقاء في الدول الخليجية والعربية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.