“العربي” يمدد عقدي نايف وفريح مقابل 200 ألف دينار

أكد عبدالعزيز عاشور نائب رئيس النادي العربي تمديد عقد لاعبي الفريق الاول لكرة القدم الدوليين طلال نايف لمدة 7 سنوات مقبلة، ومحمد فريح لمدة 10 سنوات مقبلة.

وبذلك يكون نايف لاعب الوسط باق في صفوف الزعيم العرباوي حتى نهاية موسم 2019-2020 بينما يستمر فريح مدافع الفريق حتى نهاية موسم 2022-2023، مقابل 200 الف دينار لكل منهما.

ونفى عاشور اتمام التعاقد مع عادل حمود لاعب النصر كما ذكرت بعض وسائل الإعلام حيث مازالت المفاوضات قائمة على ضم اللاعب الدولي السابق.

ومن المقرر أن يقيم النادي العربي مؤتمر صحفي نهاية الشهر الجاري للاعلان عن صفقاته الجديدة حيث تكثف ادارة النادي مفاوضها مع العديد من المحترفين واللاعبين المحليين للتعاقد مع بعضهم لتدعيم الفريق العرباوي استعدادا للموسم المقبل، وطمأن عاشور الجمهور العرباوي بصفقات من العيار الثقيل.

وشهد اجتماع مجلس ادارة العربي إستقالة عضو مجلس الإدارة رائد الزعابي من إدارة لعبة كرة اليد وليس من عضوية مجلس الإدارة كما ذكرت بعض وسائل الاعلام.

وفي سياق متصل، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك” خطاب رسمي من النادي العربي موجه لنادي التضامن يطلب فيه التعاقد مع المدافع الدولي فهد الهاجري مقابل 30 الف دينار للنادي،وليس 200 الف دينار كما هو معروف اعلاميا لانتقال اللاعب نهائيا،وهو العرض الذي رفضته ادارة التضامن ووافقت في المقابل على انتقال الهاجري لنادي السالمية رسمياً على سبيل الاعارة لمدة موسمين مقابل 110 الف دينار.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.