بدء التسجيل بدورات القدرات للغه الإنجليزية والتوفل بمركز اللغات للصيف

في إطار الجهود الداعمة لمسيرة مكتب الاستشارات والدورات التدريبية بمركز اللغات بجامعة الكويت، صرح إبراهيم نصير مساعد مدير مركز اللغات ورئيس مكتب الاستشارات والدورات التدريبية انه تقرر عقد دورات لاختبار القدرات للغة الانجليزية لطلبة الثانوية الذين سيلتحقون بالجامعة، ومن ثم اجتياز اختبار القدرات للغة الانجليزية الذي سيعقد بتاريخ 6/7/2013 ، وبناء عليه تم فتح باب التسجيل لدورة اللغة الانجليزية التي ستعقد بتاريخ 2-3-4/7/2013 لمدة 3 ايام من 8-12 ظهرا والدورة الثانية ستكون يومين بتاريخ 4-5/7/2013 ابتداءً من يوم الخميس من 5-8 مساء والجمعة ستكون على فترتين من8-12 ظهرا وتستكمل من 5-8 مساء.
واضاف أ.نصير بأن دورات التوفل المحلي والدولي والأيلتس ستبدأ بتاريخ 7/7/2013 يوميا من 8-2 ظهرا وفي رمضان ستكون من 10-2:30 ظهرا في مركز اللغات وسينتهي التسجيل بهذه الدورة يوم الخميس 4/7/2013.
وأفاد أ.نصير بأن دورة التوفل الدولي والمحلي و الأيلتس تخص طلبة الثانوية العامة وطلبة الدراسات العليا – الماجستير – الحاصلين على بعثة دراسية خارج الكويت أو داخل الكويت.
وقال ان ما يميز دورات التوفل التي يعقدها مركز اللغات هو أنه يقدم دورات توفل لمستوى واحد فقط ويعد الطالب لاجتياز الاختبار على أكمل وجه وفي أقصر وقت ممكن وليست على عدة مستويات لاجتيازها.
وأشار إلى ان دورات المركز يقوم بالتدريس فيها نخبة من مدرسي اللغات من ذوى الخبرة العالية والمتخصصين في برامج تدريس التوفل.
كما تم التنويه بنوه بأن الأعداد محدودة
والتسجيل مستمر بالمركز مبنى 1 بالشويخ وللاستفسار-24988100

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.