روني مارا تثقب حلمات صدرها

إلتقط رادار الأزياء روني مارا التي لعبت دور ليزبيث سالاندر في فيلم “ذا غيرل ويذ اي دراغن تاتو” وشهدت تحولاً وحشياً بشعرها المصبوغ الأسود، وحواجبها البيضاء.
إختارت روني نظرة درامية جديدة نقلتها من الفتاة اللطيفة التي تعيش في البيت المجاور التي ترفع شعرها الطويل بأناقة، إلى امرأة مثيرة ترتدي الفساتين السوداء وتضع أحمر الشفاه الفاقع.
لكن أغرب ما فعلته روني هو ثقب حلماتها، هو تصرف ليس لأصحاب القلوب الضعيفة، لكنها أكدت أنها فعلت ذلك من أجل فيلمها الجديد حيث تلعب دور مقرصنة كمبيوتر تدعى ليزابيث سلاندر وغالباً ما تكون عارية.
روني تبرز أسلوبها الفريد من نوعه في هوليوود، وهي تتميز بطلاتها المميزة التي تختلف عن الأجواء البراقة التي غالباً ما نراها في الاحتفالات.
وتوصف روني بأنها “ملكة الحد الأدنى من الملابس” ليس من ناحية الخلاعة، بل من ناحية الملابس البسيطة غير البراقة أو الفاقعة، فهي تفضل اللون الأسود إنما بعيداً عن الملل، ولا تحب الاكسسوارات المكدسة وبالكاد تضع بعض الماكياج.
من أبرز الفساتين التي إرتدتها روني كان ثوب نينا ريتشي الذي إرتدته في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2012 وفستان كالفن كلاين الذي إرتدته الأسبوع الماضي في نيويورك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.