اسماعيل: فوز “البترول العالمية” بجائزة “روسبا” تتويج للالتزام بأنظمة البيئة والصحة والأمان

 

اكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة البترول الكويتية العالمية حسين إسماعيل ان الشركة باتت تحتل مكانة مرموقة في السوق الاوروبية لافتا الى ان فوز الشركة مؤخرا بجائزة (روسبا) العالمية للصحة والسلامة المهنية 2012 جاء عن جدارة واستحقاق.
وأوضح اسماعيل في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان فوز البترول العالمية بهذه الجائزة الدولية جاء تتويجا لتفاني والتزام موظفي ومقاولي الشركة بأنظمة البيئة والصحة والأمان والسلامة لافتا الى ان هذه الانظمة بدأ العمل على تطويرها منذ عام 2007.
وأشار الى ان شركة البترول الكويتية العالمية تسعى بشكل مستمر ومتواصل لاقتناص الفرص المناسبة والتي يمكن من خلالها تعزيز وتطوير أنظمة الشركة وعملياتها من أجل الحد من احتمالية وقوع الحودث.
وبين ان جائزة (روسبا) تأخذ بعين الاعتبار سجلات الحوادث وأنظمة الصحة والسلامة العامة المتبعة وجوانب مهمة كالقيادة ومشاركة القوى العاملة لافتا الى ان نظام إدارة السلامة والأمان والصحة والبيئة لدى شركة البترول الكويتية العالمية (ا س اس اتش إي أم اس) تم إنشاؤه من أجل التقدم والدفع نحو التطور المستمر في آداء الأمن والسلامة ولضمان تأدية الممارسات المهنية بشكل آمن وملائم في جميع أنحاء الشركة.
وأضاف ان جائزة (روسبا) تعد أضخم وأكبر الجوائز من نوعها في جميع أنحاء المملكة المتحدة كما انها تقر بالالتزام بالوقاية من الحوادث والأمراض وهي تشمل جميع المؤسسات والشركات بمختلف أنواعها ومستوياتها ضمن وخارج حدود المملكة المتحدة.
يذكر ان شركة البترول الكويتية العالمية تأسست عام 1983 وتعد إحدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية وتزاول الشركة نشاطها تحت العلامة التجارية (كيو أيت) حيث تدير شبكة واسعة من مراكز البيع بالتجزئة اضافة إلى مصفاتي تكرير في أوروبا.
كما تقوم شركة البترول الكويتية العالمية بتزويد طائرات العديد من شركات الطيران الكبرى بالوقود في الكثير من المطارات الدولية وتقوم بتصنيع وتسويق منتجات التشحيم في جميع أنحاء العالم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.