“الأزرق” يواصل تدريباته في معسكره بالقاهرة

ادى منتخبنا الوطني تدريباته الصباحية والمسائية امس قي معسكره في مدينة 6 اكتوبر بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس العرب المقرر اقامتها في المملكة العربية السعودية بمدينتي الطائف وجدة خلال الفترة من 22 الجاري الى 5 يوليو المقبل.

وقاد تدريب الامس مساعد مدرب الازرق ميلوش فالادي بانتظار وصول المدرب الصربي غوران توفاريتش الجمعة المقبل بعد انتهاء دورته التدريبية في الاتحاد الصربي لكرة القدم، ومن المقرر ان يلعب الازرق في معسكره مباراتين تجريبيتين امام المنتخب البحريني.

وشهدت تدريبات الامس الصباحية والمسائية تركيزا على جانب اللياقة البدنية، خصوصا ان اللاعبين بحاجة الى مثل هذه الجرعات مع انتهاء الموسم الذي يشهد في العادة هبوط معدل اللياقة البدنية، واختتم التدريب المسائي باجراء تقسيمة بين اللاعبين.

هذا وسمح الجهاز الطبي للاعبين المصابين بدر المطوع وعلي مقصيد وعامر المعتوق بالجري فقط حول الملعب من دون مشاركة كاملة في التدريبات، ووضع لكل لاعب على حدة برنامجا علاجيا على ان يكونوا تحت متابعة مستمرة من قبل الطاقم الطبي بقيادة د.عبدالمجيد البناي لحين شفائهم الكامل من الاصابة، وان كانت التقارير المبدئية تشير الى دخول المعتوق ومقصيد التدريبات خلال اليومين المقبلين في حين سيبقى المطوع الى بداية الاسبوع المقبل قبل منحه الضوء الاخضر للمشاركة.

من جهته، قال مدير الازرق اسامة حسين ان الاوضاع جيدة جدا في المعسكر وكل اللاعبين بخير وملتزمون في التدريبات بخلاف اللاعبين المصابين، مشيرا الى ان الازرق ليس بغريب على القاهرة التي اقام بها اغلب معسكراته التدريبية مؤخرا وعادت بفائدة مرجوة سواء للجهازين الفني او الاداري.

وبين حسين ان المباراتين التجريبيتين للازرق امام المنتخب البحريني ستكونان بغاية الاهمية للجهاز الفني الذي سيقوم بمنح الفرصة لكل اللاعبين المنضمين لصفوف الازرق من اجل تجربتهم والاستقرار على القائمة النهائية من 23 لاعبا التي سيقدمها للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب بعد انتهاء المعسكر، معربا في الوقت ذاته عن ثقته الكبيرة بكل اللاعبين سواء القدامى او المنضمين حديثا لصفوف الازرق في تقديم كل ما لديهم خلال المعسكر او في البطولة.

من جانب آخر، كشف بدر المطيري ممثل شركة «ZEUS» الايطالية للملابس الرياضية والتي تعاقدت مع الأزرق لمدة ثلاثة سنوات مقبلة تتكفل خلالها بتوريد جميع ملابس المنتخب عن تصميم جديد لقميص الأزرق من المنتظر أن يظهر به خلال البطولة العربية المقبلة المقررة في السعودية في الثاني والعشرين من الشهر المقبل

وقال رئيس مجلس ادارة شركة داكس لوجستيك ممثلة «ZEUS» المطيري ان العمل جار حاليا على تصميم «حلة» جديدة للأزرق بالإضافة لتوفير كل مستلزمات المنتخب الوطني خلال البطولات والمعسكرات المقبلة.

وأضاف المطيري ان الثقة الغالية التي حصلت عليها الشركة من الاتحاد الكويتي لكرة القدم زادت من حماس الشركة ورغبتها في ظهور منتخب الكويت بما يليق به خلال البطولات وهو ما ينعكس ايضا على شركته بالايجاب لاسيما أن الأزرق من المنتخبات صاحبة السمعة الطيبة في القارة الصفراء.

وأشاد بدعم الاتحاد برئاسة الشيخ طلال الفهد وقيامه بالإعلان خلال مهرجان ختام الموسم عن قميص الأزرق وقال ان القطاع الخاص لابد ان يلتصق بالشباب ويدعمهم وهو ما كان هدفا لشركته منذ دخولها السوق الكويتي.

واختتم المطيري تصريحه ان «ZEUS» لن تتأخر في دعم الفرق الكويتية والمنتخبات وتقديم منتجات عالية الجودة لتبقى عند حسن الظن دائما.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.