الوفد الإعلامي الصيني بالكويت يشيد بالمنجزات الكويتية

أشاد رئيس الوفد الإعلامي الصيني الذي سيزور دولة الكويت خلال الفترة من 18 الى 22 الشهر الجاري بالمنجزات الكويتية على مستوى دول الخليج العربي.

جاء ذلك في تصريح صحافي ادلى به رئيس الوفد مو كاو إي خلال حفل غداء اقامه قنصل عام دولة الكويت في مدينة غوانغزو الصينية السفير عبدالوهاب الصقر.

واعرب مو كاو إي عن أمله بأن تحظى زيارته بالاهتمام من قبل وزارة الإعلام الكويتية وإعداد برنامج زيارة ناجح له ومرافقيه خلال الزيارة.وقال انه سيسعى لجعل الزيارة التي تعتبر الأولى له والوفد المرافق إلى دولة الكويت وتعتبر حجر الأساس للتعاون الإعلامي في المستقبل مع إقليم غوانغ دونغ فرصةهامة لإيجاد سبل وآلية تعاون مشتركة مع المسؤولين في قطاع الإعلام الكويتي، موضحا انه سوف يحرص على تبادل زيارات الإعلاميين بين البلدين كل عام على أقل تقدير.

ومن جهته اعرب السفير الصقر عن أمله بأن تحقق زيارة الوفد الإعلامي الصيني من إقليم غوانغ دونغ للكويت النجاح المنشود المنتظر، مشددا على أهمية تبادل الزيارات الإعلامية بين البلدين للسعي نحو تقارب ثقافات الشعوب وفهم العادات والتقاليد بشكل واضح حتى تبنى علاقات على أسس سليمة وناجحة للمستقبل.وفي نهاية حفل الغداء تم تبادل الهدايا التذكارية بين الطرفين على أمل اللقاء بعد إتمام الزيارة المرتقبة للوفد الإعلامي الصيني للكويت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.