العيسى : “بيتك” مستعد للدخول في شراكات مع كبرى المؤسسات الحائزة على ثقة سوق السيارات المحلي

 

كرمت شركة الملا وبهبهاني للسيارات ( وكلاء سيارات كرايزلر وجيب ودودج ) في الكويت ، بيت التمويل الكويتي ” بيتك” ، تقديرا لمساهمته المتميزة في إنجاح إستراتيجية الشركة وزيادة حجم المبيعات ، إضافة إلى دوره المحوري في سوق السيارات المحلي بشكل عام .

وكان وفد من شركة الملا وبهبهاني ضم كلا من : المدير العام كريس هندرسون ، والمدير العام المساعد للمبيعات والتسويق ماهر أبو شعبان ، ومدير العلامة التجارية شادي الطرزي ، قد زار “بيتك” و قدموا دروعا تذكارية لمدير إدارة السيارات عاهد العيسى ، ومدير وحدة السيارات الجديدة خالد الظفيري ، ورئيس قسم تسويق الوكالات سعود عبد العزيز المذن  ، تقديرا للجهود التي يبذلها فريق العمل .

من جانبه أكد مدير إدارة السيارات عاهد العيسى ، في تصريح صحفي ، أن ” بيتك” يبدي استعدادا وجاهزية للدخول في شراكات مع المؤسسات الكبرى المحلية والإقليمية والعالمية التي تحظى بثقة العملاء ، لتقديم قيمة مضافة للسوق المحلي وللعملاء ، مشيرا في هذا الصدد إلى أن شركة الملا وبهبهاني إحدى المؤسسات العريقة التي تحظى بثقة العملاء في السوق المحلي وتشهد مبيعاتها نموا مطردا ، ونحن فخورون بإقامة علاقات شراكة إستراتيجية معها.

وأضاف العيسى قائلا : تعتبر كرايزلر وجيب ودودج من العلامات التجارية التي حققت نجاحا لافتا في السوق المحلي والإقليمي ، ووجودها يمثل إضافة هامة لمعارض ” بيتك” التي تحرص على الجمع بين عرض الخيارات المتنوعة والراقية لعملائها ، وبين تقديم أفضل الحلول والتسهيلات الائتمانية المتميزة بما يتفق مع الاشتراطات المرعية للجهات الرقابية .

وشدد العيسى على أهمية التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص في هذه المرحلة الهامة ، للمساهمة في الحفاظ على بوادر النشاط الاقتصادي الحالي ، مشيرا في هذا الصدد إلى أن سوق السيارات أحد أهم مؤشرات قياس حركة السوق .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.