الفضل: التسريب من لجان التحقيق أدى إلى انهيار سمعة الكويت والرئيس لا يتحرك

كشف النائب نبيل الفضل أنه “قبل اسابيع رفعت مذكرة لرئيس مجلس الامة بخصوص المادة 54 المتعلقة بسرية اجتماعات اللجان لما فيها من مخالفات جسيمه، والاغلبية النيابية الله يحفظها ويسلمها رفضت الرسالة”، مبينا ان “في كل يوم نرى منها تجاوزات في تسريب اجتماعات اللجان، وما يحدث الآن عبث”.
واضاف في مؤتمر صحافي امس بمجلس الامة “فوجئتم بأن هناك من يروج ان عشرة الاف دينار دفعت لمطرب اسمه طلال سلامه، وشيء مخجل ان ذلك يحدث فأم كلثوم غنت للكويت ولم يتم الدفع لها من الحسابات الخاصة، والمصيبة ان هذا المطرب كما اكد الكاتب زايد الزيد هو المطرب السعودي، وعليه ان يؤكد لنا بأن فيه زايد الزيد واحد بالعالم”.
وتابع الفضل: “من يعتقد انه لا يوجد سوى طلال سلامة المطرب فهو يستهين بالشعب، ومستعد ابين خمسين اسم طلال سلامة في عدة دول”.
وأكد الفضل ان “طلال السلامة المقصود هو مواطن لبناني كان يمر بأزمة وتوسط له نائب وكان له دور مشرف هو ووالده للكويت، وتم تحويل الاموال له، فسميتموه طلال سلامة المطرب… الله يخرب بيتكم”.
وقال الفضل: “الكاتب زايد الزيد يؤكد لنا بأنه هو المطرب، كما اكد لنا بانه تم الاعتداء عليه”، متابعا «يستاهلون الفنانون لكن ليس بهذه الطريقة”.
واكد الفضل: “الزيد حصل على هذه المعلومات من لجنة التحويلات الخارجية، وسمعتنا انهارت بسبب تلك التسريبات، ورئيس لجنة القبيضة يقول ان هناك نائبا حصل على 9 ملايين دينار، فلماذا لم يتم الكشف عن اسمه، هل ذلك يوكن اسود اخر؟”.
وزاد الفضل: “من قال بأن طلال سلامة المطرب هو من حصل على التحويلات يحتقر عقل الشعب، وعلى رئيس المجلس ان يستعيد الرئاسة”، لافتا الى ان “لجنة الفحم المكلسن في مجلس الامة الماضي تم الغاؤها بسبب ان مقررها كان يصرح حول مايدور في اللجنة، ولو كان اعضاء هذه اللجنة الفضل والجويهل والغانم لكان الوضع مختلفا، وحتما اتخذت الرئاسة ضدها قرارا».
وشدد على ان “هذه اللجنة تم تأسيسها على باطل، حيث وضعوا فيها خصوم سمو الشيخ ناصر المحمد الذي زين ما فعل عندما لم يحضر اجتماعها…ما فعله ناصر المحمد افضل بكثير مما فعلناه تجاه هذه اللجنة”.
من جهة اخرى اكد الفضل دعمه لمهرجان ساحة الارادة غدا للتنديد بمن حاول الاساءة لعمل الكويت من النواب، موضحا ان “ما حدث اسفاف وانا لا اريد ان أتحدث عن الخرجة التي ذكرها وليد الطبطبائي.. فهذه الخرجة علم الكويت على الجميع ان يحترمه”.
وفي الاطار نفسه، أوضح الفضل: “نقول لمحمد هايف الاخر اذا لا تريد نشيد الكويت فشق الجنسية واخرج من البلد وفكنا”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.