“القرين للبتروكيماويات” تعيّن سعدون علي منصب نائباً لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

 

أعلنت شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية عن تعيين سعدون عبدالله علي في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي.

وقد وافقت الجمعية العمومية لشركة القرين في اجتماعها على تعيين علي في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وهو الذي كان يتولى قبل ذلك منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو) منذ عام 2010.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة القرين الشيخ مبارك العبدالله المبارك الصباح ” نحن سعداء بانتخاب علي نائباً لرئيس مجلس الإدارة وتعيينه في منصب الرئيس التنفيذي، ومما لا شك فيه أن مهارات  علي في تنظيم المشاريع وخبرته في مجال القطاع النفطي ستكون قيّمة للغاية بالنسبة لنا في وقت نواصل فيه عملية تطوير أنشطة الشركة. كما إن مهارات =علي الإدارية وخبرته الاستثمارية الممتازة سيلعبان دوراً مهماً في عملية تطوير الشركة في الوقت الذي نستمر فيه بالسعي وراء المزيد من الفرص في قطاع الكيماويات البترولية في الكويت والمنطقة”.

من جانبه قال علي “يسرني الانضمام إلى شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية في هذه المرحلة من تطورها ونموها لتكون من الشركات الرائدة في الكويت في قطاع الكيماويات البترولية،  إن شركة القرين تتمتع بموقف مالي جيد للغاية مع إمكانات نمو كبيرة، ولذلك أعتقد أن هذه فرصة ممتازة للانضمام إليها وهي تتمتع بمثل هذا الموقف المالي القوي وهذه الحيوية”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.