بنك برقان يطلق أحدث عروضه لفئة الشباب في مول 360

نظم بنك برقان مؤخرا احتفالا فريدا في مول 360 بمناسبة إطلاقه لحساب YOUTH  للشباب وقد قرعت أجراس الإنذار فجأة في المول، ما جذب انتباه الزائرين إلى عرض متميز قدمه فريق  PK Jaguars، وهو أول فريق لرياضة الباركور والركض الحرّ في الكويت. وقد بدأ العرض الذي قدمه الفريق بقفزة مذهلة من الطابق الثاني الى المسرح الموجود في القاعة الرئيسية، وذلك وسط حركات بهلوانية مبدعة.

وقد قدم الحدث المذيع نواف القطان الذي بدوره تفاعل مع الجمهور مسلطاً الضوء على حساب YOUTH  للشباب، كما نظم عدداً من المسابقات التي تخللتها جوائز قيمة فورية، وذلك بهدف حث الجمهور الى معرفة المزيد عن هذا الحساب الجديد. وطوال الحدث، استمتع الحضور بالأداء الاستثنائي الذي قدمه الفريق الألماني لعرض LED، مستخدمين تصاميم إضاءة فعالة وتكنولوجيات متنوعة.
حساب YOUTH من بنك برقان هو حساب  توفير ذو فائدة، ويستهدف الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عاماً ويسعون الى تحقيق مستقبل مكلل بالنجاح. الحساب لا يتطلب حد أدنى من الرصيد لفتحه، ويحصل المشتركين به تلقائياً ومجاناً على بطاقة مسبقة الدفع مجاناً بالاضافة الى بطاقة السحب الآلي. هذا ويوفر استخدام بطاقات السحب الآلي خصومات متميزة في مجموعة واسعة من المحلات المتنوعة في جميع أنحاء الكويت.
وبالتزامن مع إطلاق الحساب، يقدم بنك برقان أيضاً سحباً حيث يفوز فيه شخص واحد بالجائزة الكبرى التي تتضمن رحلة مجانية إلى لندن لشخصين مع اقامة كاملة وجائزة نقدية قدرها 1500 دينار كويتي لاستخدامها في التسوق في أشهر المحلات التجارية في لندن، وسيفوز ايضا تسعة من عملاء حساب YOUTH  بقسائم شرائية بقيمة 500 دك من الكتروزان.  وسيتم السحب في شهر ديسمبر 2012 المقبل وسيحصل عملاء الحساب على فرصة واحدة للدخول في السحب مقابل كل 20 دك في رصيد الحساب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.