بنك بوبيان يقدم عروضا جديدة لتمويل السيارات

 

أكد بنك بوبيان حرصه الدائم على تقديم أعلى مستويات الخدمة وأسرعها في مجال تمويل السيارات الذي يعتبر اكبر قطاعات التمويل في الكويت وأسرعها نموا بسبب ارتباطه بواحدة من أهم الاحتياجات اليومية للمواطنين والمقيمين.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك عبد الله النجران التويجري ”  إلى جانب ما تتميز به باقة بوبيان التمويلية الخاصة بالسيارات فان الخدمة المميزة والسريعة تجعلنا الخيار الأفضل في عالم تمويل السيارات في الكويت “.

وأضاف إن سوق تمويل السيارات يشهد دوما منافسة عالية سواء بين وكالات السيارات نفسها أو الجهات التي تقوم بعملية التمويل وهو ما ينعكس ايجابيا على المستهلك النهائي الذي يجد نفسه دوما أمام مجموعة مميزة من الخيارات التي تمنحه فرصة الاختيار .

وأشار التويجري إلى أن بنك بوبيان نجح في التواجد في أهم وكالات السيارات من خلال 14 مكتبا تضم مجموعة مميزة من الموظفين ذوي خبرة و كفاءة تمنحهم القدرة على تقديم المشورة التي يحتاج إليها العميل خاصة فيما يتعلق بفترة التمويل المناسبة أو الاختيار من ضمن الباقات المختلفة التي يقدمها البنك .

يذكر أن هناك العديد من المزايا التي تسهل اقتناء السيارات من أهمها تقديم مبلغ تمويل يصل لغاية 15000 دينار وبمعدل أرباح تنافسي و دون  اشتراط دفعة مقدمة و إمكانية تأجيل القسط الأول لفترة تصل لغاية 6 أشهر بالإضافة إلى تامين الدين المجاني الذي يغطي إجمالي قيمة الدين.

و بإمكان عميل بنك بوبيان الاستفادة  من العروض الأخرى التي تشمل خصومات مختلفه من خلال العروض  السارية على مدار العام مع مختلف وكالات السيارات، و لا يعد تحويل الراتب شرطاً أساسيا عند القيام بطلب التمويل من بوبيان. كما يمكن للعميل سداد المبالغ المستحقة من خلال مختلف القنوات الالكترونية.

أن بنك بوبيان في سعي دائم لتقديم كل ما هو جديد و مميز لعملائه حيث تأتي هذه العروض كخطوة مكملة للحملة التسويقية التي تم طرحها مؤخراَ لحسابات الرواتب “مفتاحك يربحك” المميزة و التي تقدم فرصاً مضمونة لكل عميل لربح جوائز قيمة و مختلفة دون الحاجة إلي الدخول في السحوبات التقليدية.

وتتيح حملة ” مفتاحك يربحك ” لجميع العملاء أصحاب باقات الرواتب “أنتِ” و “حيّاك” و “ويّاك”  إلى جانب حساب النخبة “بلاتنيوم” فرصة الفوز بواحدة من آلاف الجوائز القيمة ومنها أطقم ألماس فاخرة و خصومات بآلاف الدنانير على أي سيارة جديدة ورحلات لأسبانيا تتضمن حضور مباريات فريق ريال مدريد في الدوري الأسباني و ساعات فخمة و قسائم شرائية قيمة من محلات الأسطورة.

كما تتضمن قائمة الجوائز القيمة أجهزة IPhone وIPad 2 و قسائم شرائية قيمة و متنوعة وعضويات ذهبية وفضية في رابطة مشجعي نادي ريال مدريد الرسمية في الكويت وعدة منتجات وخدمات تأمينية من بوبيان للتأمين التكافلي .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.