“فنون” تعلن عن دورة برامجها الرمضانية

 

أكد نائب رئيس الشركة الوطنية المتحدة للإعلام طريف العوضي ان دورة شهر رمضان 2012 على شاشة قناة «فنون» ستكون مميزة رغم تخفيض ميزانيتها اسوة بالقنوات الكويتية الأخرى، مؤكدا انها تحمل بين طياتها الكثير من البرامج الكوميدية التي تتماشى مع أجواء الشهر الفضيل.

وأضاف العوضي في المؤتمر الصحافي بمشاركة المنتج السعودي عبدالإله الحركان ومدير عام إدارة التسويق في الشركة الوطنية المتحدة للإعلام عماد سركس وحضره عدد من الوسائل الإعلامية ان دورة رمضان 2012 مختلفة كليا عن الدورات السابقة، متمنيا ان تكون عند حسن ظن جمهور شاشة «فنون» المحلي والخليجي والعربي.

ومن جانبه، أشاد المنتج السعودي عبدالإله الحركان بتعاونه مع قناة «فنون» من خلال عرض مسلسله «بني قرصاص» الذي يقع في 30 حلقة ومن بطولة حسن البلام، بشير غنيم وشهاب حاجية، مشيرا الى انه وجد كل ترحاب من إدارة «فنون» لعرض هذا المسلسل الذي تدور أحداثه حول بعض القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية بأسلوب كوميدي ساخر.

وعن البرامج الجديدة التي ستعرضها «فنون» ذكر نائب رئيس الشركة الوطنية المتحدة للإعلام طريف العوضي ان هناك عددا من البرامج منها «حيلهم بينهم الصلح خير» وبرنامج «الصوغة» الذي ستخوض به النجمة منى شداد تجربتها الأولى في التقديم وهو من إعداد نايف النعمة وإخراج ياسر الحيدري، بالإضافة لبرنامج «المسابقات مع العوضي» تقديم أمل العوضي.

يذكر انه تم عرض فيلم تسجيلي عن دورة شهر رمضان لأهم البرامج والمسلسلات التي ستعرض على شاشة فنون أغلبها من إنتاج قديم

 

الانباء

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.