تأمين سفر مجاني عند حجز تذاكر السفر ببطاقات “الأهلي الإمارات ” الإئتمانية

 

تزامناّ مع موسم السفر يقدم البنك الأهلي الكويتي لعملائه تأمين سفر مجاني عند قيامهم بحجز رحلات سفرهم بواسطة بطاقات الأهلي الإمارات الائتمانية . ويتم إصدار بوليصة التأمين مجانا بمجرد اتصال العميل بخدمة “أهلا أهلي” الهاتفية 899 899 1.
بهذه المناسبة، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد السيد ستيوارت لوكي:” إن تأمين السفر في الوقت الحالي له أهمية كبيرة أثناء السفر لتمضية إجازة مريحة خالية من المشاكل، ودون تكبد عناء الإجراءات والمصاريف التي قد تنتج عن التعرض لأي إصابات أو حوادث التي تترتب عليها غالبا نفقات باهظة لا تكون في الحسبان “.
وأضاف قائلا:” تأمين السفر يقدم مجانا لحاملي بطاقات الأهلي الإمارات الائتمانية (الذهبية والتيتانيوم و البلاتينية و بطاقة World MasterCard) بمجرد استخدام البطاقة الائتمانية لشراء تذكرة السفر.

حيث ان بوليصة التأمين التي نقدمها عن طريق شركة تشارتس تتيح لعملاءنا الاستفادة من مزايا متعددة مثل الحصول على شهادة تأمين معتمدة لفيزا الدول الاوروبية (شينغن)، تغطية نفقات العلاج المختلفة الناتجة عن الحوادث، تغطية حالات الوفاة والإعاقة الناتجة عن الحوادث، و تغطية تأخير رحلات الطيران وفقدان الأمتعة».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.