“الوطني” يخرّج الدفعة الثالثة من برنامج القيادات المصرفية الشابة

 

احتفل بنك الكويت الوطني بتخريج الدفعة الثالثة من موظفيه المشاركين في برنامج تطوير الكوادر والقيادات المصرفية الشابة الأول من نوعه الذي أطلقه البنك بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت (AUB). وحضر حفل التخرج قيادات من البنك تتقدمهم الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني في الكويت شيخه خالد البحر.

وفي كلمتها أمام الخريجين، أكدت البحر أن الوطني قد أطلق هذا البرنامج الرائد بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت، من منطلق الحرص على دعم الكفاءات الشابة وتنمية قدراتهم بهدف تأهيلهم لتولي المزيد من المهام القيادية في المستقبل والارتقاء وظيفيًا ضمن واحدة من أكثر المؤسسات المصرفية تطورًا في المنطقة، مشيرة إلى أن استقرار الجهاز الإداري والتطور الوظيفي يعتبران أهم مقومات جذب الشباب للعمل في البنك الوطني.

وأضافت البحر أن إدارة الوطني تضع مسألة تنمية الموارد والكوادر البشرية في مقدمة أولوياتها واهتماماتها بوصفها هدفاً استراتيجيا للبنك الذي يسعى دوما إلى بناء طاقات قيادية جديدة عبر توفير أرقى برامج التدريب بالتعاون مع كبرى الجامعات والمعاهد العالمية.

ويذكر أن برنامج تطوير المهارات القيادية والمهنية الذي أطلقه الوطني قبل ثلاثة أعوام يعتبر الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط الذي جرى تصيمه وإطلاقه بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت. ويمتد هذه البرنامج على مدى تسعة أشهر ويتميز بمعاييره الأكاديمية المرتفعة وتطبيقاته العملية التي تواكب آخر التغيرات في بيئة الأعمال وأحدث تقنيات الإدارة الفعالة.

ويعتمد البرنامج منهجا تدريبيا مكثفا تشرف عليه الإدارة العليا للبنك الوطني وعميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور جورج نجار ونخبة من أفضل الأستاذة في كافة المجالات التي يغطيها من إدارة الأعمال إلى التحليل المالي والاستراتيجي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.