استنكار نيابي لما تعرض له أمير قبيلة «العوازم» من اساءة

على خلفية تهجم النائب حسين القلاف ومذيع قناة سكوب في لقاء تلفزيوني، قال النائب فلاح الصواغ أن الاعلام الفاسد تعدى حدوده من خلال أزلامه وأدواته المدعومة من رموز الفساد، ولن نسمح بالتعدي على والدنا فلاح بن جامع في ظل هذه الحكومة التي لاتحرك ساكنا.

من جانبه قال النائب عبيد الوسمي أن إثارة النعرات الفئوية واستهداف شريحة إجتماعية وتقويض النظام الإجتماعي جرائم أمن دولة إتهم بها الكثيرين في السابق: فهل ستتقدم الحكومة ببلاغ؟.

فيما استنكر النائب رياض العدساني الإساءة التي تعرض اليها أمير قبيلة العوازم فلاح بن جامع، مؤكداً لا نقبل التعرض لقبيلة العوازم ولا أي شريحة من شرائح المجتمع ويجب الحفاظ على النسيج الإجتماعي.

ومن جهته قال النائب عبداللطيف العميري أن الإساءة التي تعرض لها امير قبيلة العوازم مرفوضة ومستنكرة ولن نسمح للمفلسين بضرب مقومات المجتمع وبن جامع اغاظهم عندما قام بدور بطولي وساهم في حل مجلس القبيضة واقول للحكومة الى متى السكوت.

وأكد النائب أسامة الشاهين أن تعدي الاعلام الفاسد وأدوات الحكومة السابقة على أمير قبيلة “العوازم” مرفوض، لكنه غير مستغرب في ظل تعديهم المستمر على كل من يعطل مشاريع الفساد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.