غاريدو مدربا لقدم النصر و الزمالك يطلب مقابلته

عقد فلاح غانم رئيس مجلس إدارة نادي النصر مؤتمراً صحفياً في مقر النادي كشف من خلاله عن الانتهاء من التعاقد مع الجهاز الفني لكرة القدم،
والذي سيقوده للموسم الجديد المدرب البرتغالي جوزيه غاريدو والمدرب الوطني ظاهر العدواني (مساعداً له) ولامب (مدرباً للياقة البدنية) وتجديد عقد الصربي بلينكو مدرب حراس المرمى.

وقال غانم: توصلت اللجنة الفنية لاختيار الجهاز الفني والمحترفين إلى اتفاق نهائي على اختيار البرتغالي جوزيه غاريدو مدرباً للفريق الأول، نظراً الى خبرته في الكرة المحلية والخليجية، إذ سبق له تدريب أندية: كاظمة والقادسية الكويتيين والرفاع البحريني وظفار العُماني، وتم على اثره التوصل إلى اتفاق نهائي معه لتدريب «العنابي» الموسم الجديد الذي سيكون حافلاً ومهماً بالنسبة الينا.

إذ نتطلع إلى المنافسة على البطولات والمراكز المتقدمة لإعادة الفريق إلى سابق عهده، رافضاً في الوقت ذاته الكشف عن قيمة العقد، حفاظاً على السرية والخصوصية التي تعمل على أساسها إدارة النادي في مختلف تعاقداتها.
فيما أعلن خالد الشريدة مدير عام الكرة عن موافقة مبدئية لإدارة نادي النصر على طلب إدارة نادي الزمالك المصري الذي تقدم بدعوى رسمية لإقامة مباراة ودية مع «العنابي» خلال يومي 27 و29 يونيو الجاري على استاد علي صباح السالم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.