المزين الى نهائي بطولة جني للاسكواش

تأهل اللاعبان الكويتي عبدالله المزين والمصري كريم عبدالجواد للمباراة النهائية من بطولة جنى الدولية المفتوحة لمحترفي للاسكواش التي ستختتم غدا بعد ست أيام من المنافسات القوية بين 28 لاعبا من عدد من الدول العربية والاجنبية.

وجاء تأهل المزين اثر فوزه المستحق على نظيره المصري عمر عبدالمجيد بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة بواقع (11/7 و11/6 و11/7) بعد مباراة قدم فيها المزين وهو حامل لقب النسخة الماضية مستوى متميزا فرض أسلوبه على مجريات المباراة ولم يتح لمنافسه الفوز بأي شوط.
وفي المباراة الثانية تمكن اللاعب المصري عبدالجواد من بلوغ النهائي عقب فوزه على مواطنه مروان الشوربجي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع (11/9 و8/11 و11/5 و9/11 و11/5) بعد مباراة قوية من الجانبين تبادل خلالها اللاعبان الفوز في الاشواط الاربعة الاولى قبل ان يحسم عبدالجواد المباراة في الشوط الخامس والاخير.

وأكد مدير البطولة رضا معرفي أهمية اقامة مثل هذه البطولات الدولية لصقل وتطوير مستويات اللاعبين الكويتيين ما ينعكس ايجابا على تحقيق المنتخبات الوطنية العديد من الانجازات في البطولات القارية والاقليمية.

وقال معرفي الذي يشغل منصب امين سر نادي القادسية الرياضي ان تأهل اللاعب المزين للنهائي وتجاوزه لعدد من اللاعبين الكبار في الادوار السابقة يؤكد تطور اللعبة في الكويت علاوة على العزيمة الكبيرة والروح العالية التي يتمتع بها اللاعب متمنيا أن تثمر جهوده بالفوز باللقب.

وذكر ان اللجنة المنظمة للبطولة أكملت استعداداتها لاقامة المباراة النهائية غدا والتي ستكون برعاية رئيس نادي القادسية بالانابة الشيخ خالد الفهد الاحمد الصباح داعيا محبي هذه اللعبة الى التواجد في نادي القادسية لحضور المباراة المتوقع أن تتسم بندية عالية ومستوى كبير بين النجمين الكويتي والمصري.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.