الشيخ احمد الفهد الصباح يدعم قرار اللجنة الاولمبية الدولية

قال رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي الشيخ احمد الفهد الصباح انه يدعم دعما كاملا قرار اللجنة الاولمبية الدولية اجراء تحقيق في ماتردد من مزاعم حول قيام بعض اللجان الاولمبية والجهات المصرح لها ببيع التذاكر بخرق القواعد المنظمة لعملية بيع التذاكر لدورة الالعاب الاولمبية في بريطانيا.

واضاف الشيخ احمد الفهد في بيان صحفي صادر عن اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) ان كل شخص بريء حتى تثبت ادانته لذا فانه يتعين على اي صحيفة او مؤسسة اعلامية تنشر مثل تلك الادعاءات عرض الادلة التي بحوزتها امام لجنة الاخلاق التابعة للجنة الاولمبية الدولية فورا للنظر فيها.

واوضح الشيخ احمد الفهد انه يعتقد انه لايوجد اي دليل على ممارسة مثل هذه الانشطة داخل اللجنة الاولمبية مؤكدا ثقته بقدرة اللجنة الاولمبية الدولية على التعامل مع هذه المسألة بفاعلية.

وكانت اللجنة الاولمبية الدولية اعلنت السبت الماضي انها قامت باتخاذ خطوات اولية للتحقيق في مزاعم قيام العديد من اللجان الاولمبية والجهات المصرح لها ببيع التذاكر بكسر القواعد المنظمة لعملية بيع التذاكر والقيام ببيع تذاكر اولمبياد لندن خارج القواعد وبيعها بأثمان باهظة او بيع التذاكر لجهات بيع تذاكر غير مصرح بها .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.