بنك بوبيان يطرح حملة خاصة بإرشادات السفر

 

حرصاً منه على تزويد عملائه بكل ما يحتاجونه من إرشادات و معلومات مصرفية قام بنك بوبيان (أسرع البنوك نمواً في الكويت) بطرح حملته الخاصة بإرشادات السفر وذلك تزامناً مع موسم الصيف .

و قال البنك في بيان صحافي أن إطلاقه لهذه الحملة يأتي في إطار حرصه المستمر على عملائه و تقديم كل ما يفيدهم من نصائح مصرفية تساعدهم خلال سفرهم، و التي من أهمها القيام بتسديد قيمة عمليات الشراء التي تتم باستخدام البطاقات المصرفية بالعملة المحلية للبلد الذي تتم زيارته و ذلك لضمان الحصول على أفضل سعر للصرف، التسجيل بخدمة بوبيان للرسائل النصية القصيرة المجانية لاستلام رسائل إشعار عند القيام بالتسوق، و تحديث الأرقام السرية الخاصة ببطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية عبر أجهزة السحب الآلي أو زيارة أي من فروع البنك.

إضافة إلى أهمية متابعة كافة تفاصيل العمليات المصرفية التي تتم على الحساب و ذلك إما عن طريق التسجيل بخدمة بوبيان المصرفية الالكترونية أو القيام بتحميل برنامج بوبيان موبايل المتوفر في مختلف أنواع أجهزة الهواتف الذكية.

و من الجدير بالذكر أن بنك بوبيان قد قام مؤخراً بطرح حملته التسويقية الخاصة بحاملي بطاقات بوبيان الائتمانية المميزة حيث سيكون بإمكانهم استرداد 5% من قيمة كافة مشترياتهم سواء داخل الكويت أو خارجها. و لذا فان البنك ينتهز هذه الفرصة لدعوة جميع عملائه من أصحاب بطاقة فيزا بوبيان كلاسيك لزيارة أي فرع من فروع بوبيان و تقديم طلب ترقية لبطاقتهم الحالية مجاناً و ذلك للاستفادة من هذا العرض المميز.

و إضافة إلى جميع ما سبق فان بطاقات بوبيان الائتمانية المميزة تقدم العديد من المزايا و الخدمات لحامليها و التي من أهمها عدم احتساب أي أرباح أو فوائد على المبالغ المستحقة للبطاقة إلى جانب إمكانية اختيار السداد بين نسب مختلفة للأقساط الشهرية وإمكانية متابعة كافة العمليات عبر القنوات الالكترونية المختلفة مثل خدمة بوبيان موبايل ومركز خدمة العملاء و الخدمة المصرفية عبر الانترنت وغيرها .

كما تتميز بطاقتي بلاتينوم و انفينت بمنح حامليها تأمين السفر المجاني و الدخول المجاني لقاعات رجال الأعمال في مختلف مطارات العالم و خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات التجارية و المواقع الأخرى الحيوية في الكويت .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.