“الوطنية للاتصالات” تكرّم مديرها العام المستقيل

تقديرا لجهوده المميزة وعطاءه وإيمانا منها بقيادته الفذة للشركة طوال الأربع سنوات الماضية، نظمت الشركة الوطنية للاتصالات حفل وداع لمديرها العام والرئيس التنفيذي السابق سكوت جيجنهايمر ، بحضور موظفي الوطنية وقياداتها يترأسهم الرئيس التنفيذي بالإنابة المهندس عبدالعزيز فخرو.

وفي ظل إدارة جيجنهايمر، حظيت “الوطنية للاتصالات” بعدة جوائز تقديرية منها ” أفضل شركة اتصالات لعام 2012″ و ” أفضل شركة اتصالات في الشرق الأوسط” و “أفضل برنامجمكافآتفيالشرقالأوسط”، وعمل جاهدا على تطوير استيراتيجية تعني بقياس تجربة العملاء. وكان لنظرته الثاقبة الأثر الأكبر في تبوأ الشركة مكانة ريادية في السوق الكويتية ومنح العملاء احدث المنتجات والخدمات في عالم الاتصالات واكثرها ابتكارا.

وفي كلمة له ألقاها خلال الحفل، قال جيجنهايمر “كان للسنوات الأربعة، التي أمضيتها في الوطنية للاتصالات كمدير عام ورئيس تنفيذي، الأثر الأكبر في مسيرتي المهنية. لقد عملت مع موظفين مبدعينوأشخاص مميزونالذين لولاهم لما اكتملت مسيرةتطوير وتنمية الشركة.”

وأضاف جيجنهايمر ” يسرني أن أرى التغييرات الإيجابية التي حدثت والتطور خلال السنوات الأخيرة الماضية، وكلي فخر بهذه الإنجازات، كما أتمنى كل التوفيق للسيد عبدالعزيز فخرو في تسلمه زمام الأمور وإدارة الشركة”.
ومن ناحيته أعرب الرئيس التنفيذي بالإنابة المهندس عبدالعزيز فخرو باسمه وباسم جميع موظفي الوطنية للاتصالات عن تقديره للجهود التي بذلها جيجنهايمر في الشركة، حيث قال: “نتمنى له الحظ الوفير في مساعيه المستقبلية ونشكره على مساهمته القيّمة والفعالة في تقدم الوطنية للاتصالات كما أننا سنحمل له مكانة في القلب ستظل موجودة على الدوام”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.