“التسهيلات” تخصص جناحاً في “البيرق” لتقديم خدماتها

 

سعياً منها لخدمة عملائها بشكل فاعل ومميز، أعلنت شركة التسهيلات التجارية عن تخصيص جناحاً مؤقتاً لها في مجمع “البيرق” الكائن في منطقة العقيلة. وتأتي هذه الخطوة من منطلق حرص الشركة على تطوير قنوات خدمة العملاء وتوفير شبكات جديدة للتواصل معهم.
بهذه المناسبة، قال محمد بدر القطان، مدير تطوير الخدمات في شركة التسهيلات التجارية: “نسعى دائماً إلى تزويد عملائنا بأفضل الخدمات ذات المعايير العالية، ويتميز جناحنا الجديد بموقعه الذي يربطنا بعملائنا في منطقة العقيلة والمناطق المحيطة بها، كما أن الجناح على أتم الاستعداد لاستقبال طلبات التمويل من قبل الأفراد أو الاستعلام عن خدمات الشركة”.
وتسعى “التسهيلات” إلى تقديم أفضل الخدمات لتلبي احتياجات العملاء على المستويات كافة، حيث تضمن باقة من الخدمات في جناح الشركة بمجمع “البيرق” التي تتيح لهم الحصول على الموافقات المطلوبة بسهولة تامة، بالإضافة إلى الحصول على الرد النهائي حول الطلب خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة. إلى جانب ذلك، يتيح للعملاء من المواطنين والمقيمين على حد سواء فرصة طلب شراء سيارة أحلامهم مع تقسيطها على خمس سنوات بمصاريف أربع سنوات، وذلك ضمن حملة “طيّحنا وحدة”.
وأضاف محمد القطان: “إنطلاقاً من حرصنا على تسهيل مهمة إنجاز المعاملات بكل مرونة، نقوم بالتقرب إلى عملائنا عن طريق جناح الشركة المخصص في “مجمع البيرق” ليتسنى لهم الإستفادة من خدماتنا المختلفة ومنها حملتنا الجديدة “طيّحنا وحدة” التي تقدم حلول التمويل المميزة على السيارات الجديدة والمستعملة، مع سداد أقساطها على مدى خمس سنوات بمصاريف أربع سنوات فقط”.
تتميز الحملة بمزايا متعددة يمكن للعميل الاستفادة منها مهما كان مصدر شراء السيارة سواء من وكالة سيارات أو مكاتب السيارات المنتشرة في دولة الكويت أو الأفراد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.