نواب مبطلة عضويتهم يهنئون بفوز مرسي

وصف عضو المجلس المبطل بحكم المحكمة الدستورية أسامة الشاهين تهنئة سمو الأمير والقيادة السياسية لأول رئيس مصري منتخب تعبيرا جميلا عن نظامنا الدستوري القائم على الديمقراطية والمشاركة الشعبية.

فيما قال زميله  عضو مجلس 2012 المقضي ببطلانه محمدالدلال: لا مستحيل في قاموس تحقيق الأهداف بعد فوز مرسي بالرئاسة فالله يعز من يشاء ويذل من يشاء.

وأضاف حكم الديمقراطية يسود بعد اول انتخابات رئاسية فى مصر، نبارك للشعب المصرى ونسال الله ان يوفق الشعب المصرى ورئاسته لتنمية وخير واستقرارالبلاد

أما حمد المطر فقال للشعب المصري ورئيس مصر الجديد: “إن تنصروا الله ينصركم” ومبروك لشعب مصر خيارهم وديمقراطيتهم.

وعبر زميله أسامة المناور عن سعادته بفوز الرئيس مرسي مشيرا إلى ان كل الإسلاميين بكل أطيافهم فرحين بفوز مرسي، أسأل الله أن يجعل من نصره فاتحة خير للأمه بعد ان قامت مصر من سباتها

وصف عضو المجلس المبطل تهنئة سمو الأمير والقيادة السياسية أول رئيس منتخب في #مصر الشقيقة، تعبير جميل عن نظامنا الدستوري القائم على الديمقراطية والمشاركة الشعبية.
وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات المصرية فوز المرشح عن حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي بالرئاسة المصرية، بحصوله على نسبة 51.73 % بإجمالي 13.230.131 صوت مقابل حصول الفريق أحمد شفيق على نسبة 48.27% بإجمالي 12.347.380 من الأصوات، موضحاً أن إجمالي المقيدين بجداول الانتخابات 50.958.794 صوت منهم 26.420.763 وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 25.577.511 والباطلة 843.252 .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.