توقيع عقد ملاعب مغطاة بنادي النصر

وقع اللواء.م فيصل الجزاف رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة صباح أمس بمقر الهيئة عقد إنشاء صالة للملاعب الرياضية المغطاة بنادي النصر الرياضي بتكلفة مقدارها 2 مليون و586 ألف و888 دينار كويتي، ويتم إنشاؤها في عام ونصف.

ويقع مشروع صالة الملاعب المغطاة داخل نادي النصر الرياضي بمنطقة العارضية على مساحة 4.500 متر مربع ويتكون المشروع من أربعة أدوار ويشتمل الدور الأرضي على قاعة للمؤتمرات وملعب لكرة اليد 40م×20م وملعب لكرة السلة 25م×28م وغرف للاعبين والمدربين ومطعم وغرف استقبال وغرف للإداريين فيما يشتمل الأدوار الثلاثة على فندق يتكون من ثلاثين غرفة وصالة استقبال
وقاعة مؤتمرات بالإضافة إلى ملعب لتنس الطاولة وصالة ألعاب رياضية ومكاتب إدارية وغرف للاعبين بالإضافة إلى غرف الخدمات والتحكم.

وحضر توقيع العقد نائب المدير العام لشؤون الشباب جاسم يعقوب والمستشار القانوني د. عمر نجم ونائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة عصام جعفر وم فلاح المطيري مدير إدارة الإنشاءات بالإنابة وم حسين تقي رئيس قسم العقود بإدارة الإنشاءات، وعن الشركة المنفذة د. حسين مكي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة وم شعلان المسلم مدير عام الشركة وعن مكتب الاستشاري م لينا الحربي وم خليل الزياني ورئيس مجلس إدارة نادي النصر الرياضي فلاح غانم.

وصرح اللواء الجزاف بأن هذا المشروع يأتي في إطار خطة الهيئة لاستكمال منظومة المنشآت بكافة المؤسسات الرياضية على أحدث المواصفات لتأهيلها لأداء رسالتها على الوجه الأكمل.

وأضاف أن إقامة صالة الملاعب المغطاة بنادي النصر يمثل إضافة إلى البنية التحتية للمنشآت الرياضية إلى جانب العديد من المشروعات الجاري تنفيذها حالياً وهي مجمع سعد العبدالله للصالات المغطاة ونادي البولينج وأحواض السباحة الاولمبية بأندية التضامن والصليبخات وكاظمة والصالة المغطاة بالنادي العربي إلى جانب عدد من المشروعات التي سوف يتم طرحها قريباً
بالإضافة إلى حرص الهيئة على استكمال المشاريع المتعثرة كإستاد نادي اليرموك الرياضي ومجمع التنس الدولي في أسرع وقت ممكن.
وهنأ الجزاف رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر وجميع منتسبيه بتوقيع عقد الصالة معرباً عن أمله أن تسهم في الارتقاء بمستوى الأنشطة ودفع مسيرة النادي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.