إلغاء ودية يد الأزرق ومصر

ألقت الأحداث السياسية التي جرت في مصر امس الاول بظلالها على المعسكر التدريبي لمنتخبنا الوطني لكرة اليد والمقام حاليا في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام في يوليو المقبل (تصفيات كأس العالم 2013 في الدوحة).. فقد تم الغاء اللقاء الودي الذي كان مقررا اقامته مساء امس.

واستعاض الجهاز الفني بقيادة المدرب البحريني نبيل طه عن المباراة بتكثيف التدريبات وعمل التقسيمات الداخلية بين اللاعبين والتنويع في الشقين الدفاعي والهجومي والتركيز على اساليب اللعب بطرق 0/6 و1/2/3 واجراء اختبارات بدنية متعددة لمختلف اللاعبين.

نبيل طه: لا نخشى أحداً

ومن جهته شدد نبيل طه على ضرور الاستفادة القصوى من الفترة المتبقية من المعسكر التدريبي والاستعداد بصورة صحيحة للدخول في خضم غمار البطولة الآسيوية والتي فيها المنافسة قوية جداً خاصة في مجموعتنا حيث تجمع منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب البحرين الى جانب الصين التايبيه والبنان ودون شك لانخشى اي منهم ونحترم جميع الخصوم. واضاف هدفنا التأهل الى النهائيات العالمية بالدرجة الاولى وعلى الرغم من الصعوبات التي تواجهنا فاننا كجهاز فني ولاعبين واداريين نبحث جميعاً عن هدف وحيد وهو الظهور بالصورة المعروفة عن اليد الكويتية وأن نكون عند حسن ظن الجميع.

سباق مع الزمن

وحول انضمام عبدالله الغربللي بعد انهائه الاختبارات الدراسية والتي كان مرتبطا بها الاسبوع الماضي أكد طه بان وجوده قد اعطى طاقة معنوية كبيرة للاعبين وهو اضافة لزملائه دون شك ولكن مايؤرقنا حالياً هو السباق المضني مع الزمن والذي يعتبر احد الظروف القهرية التي تواجهنا نحن على يقين بان اللاعبين قادرين على تخطي العقبات لاسيما انهم متسلحين بحب الوطن والروح القتالية العالية حتى اثناء التدريبات اليومية ونسعى الى الافضل بكل الأحوال. واعتبر طه ان المهلة الزمنية لإعداد الفريق ككل قصيرة ولاتسعف بتجهيز الثلاثي عبدالله الخميس، سعود الضويحي وعبدالله الغربللي بصورة كاملة انما بإمكانية اللاعبين سيتم تخطي جميع العقبات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.