انتهاء تجمع الارادة دون ذكر اي اسماء او تفاصيل جديدة بقضيتي الايداعات والتحويلات

تشهد ساحة الارادة الان تجمع عدد من الكتل والتيارات والتجمعات ومنها تجمع «نهج» للاحتجاج على حكم المحكمة الدستورية الذي قضى ببطلان مجلس 2012 وعودة مجلس 2009. معتبرة هدف الاحتشاد «المحافظة على المكتسبات الدستورية وحقوق الامة وارادتها».

في غضون ذلك أوضح  عضو مجلس 2012 المقضي ببطلانه  أسامة الشاهين أنَّه سيتحدث في تجمع الإرادة الليلة 5 متحدثين سيتناولون عدداً من المحاور أبرزها الإيداعات والتحويلات والرأي القانوني بحكم الحل”، مشيراً إلى أنَّه “لن يكون هناك مسيرات وسيستغرق ساعة كاملة فقط”.

بين نائب رئيس مجلس الأمة المقضي ببطلانه خالد السلطان أن هدف التجمع هو رفض مجلس «القبيضة» الفاسد، بحسب تعبيره
واضاف: “أقسم بالله العظيم لن أخذلكم وستستمر الأغلبية تحقق طموحات الشعب الكويتي.. حكم آل الصباح للكويت استمر 300 عام وسيستمر ان شاء الله”.

وقال عضو مجلس 2012 المقضي ببطلانه عادل الدمخي من ساحة الإرادة: حاربوا «مجلس‏ 2012» لأنة خرج عن السيطرة وبالمصري نقولهم «كفايه»

قال النائب خالد السلطان من ساحة الإرادة: “أقسم بالله العظيم لن أخذلكم وستستمر الأغلبية تحقق طموحات الشعب الكويتي.. حكم آل الصباح للكويت استمر 300 عام وسيستمر ان شاء الله”.

وقال عضو مجلس 2012 المقضي ببطلانه عادل الدمخي من ساحة الإرادة: حاربوا «مجلس‏ 2012» لأنة خرج عن السيطرة وبالمصري نقولهم «كفايه»

أما عضو مجلس 2012 المقضي ببطلانه محمد الهطلاني فقد أوضح أن مسيرة مجلس 2012 اصطدمت بحاجز الحرمنة، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذا الشعب له كرامة ولن يخضع.

من جهته تحدث عضو مجلس 2012 المقضي ببطلانه عبيد الوسمي قائلاً: لم تسمعوا نصيحتي عندما قلت أحترمونا نحترمكم ولا إصلاح بلامحاسبة، في حين طالب مسلم البراك بإصدار مرسوم بحل مجلس الخزي والعار فوراً، على حد قوله.

وبدوره تطرق النائب فيصل المسلم إلى قضية التحويلات، مؤكداً أنه لم يثبت أن التحويلات استخدمت في الصالح العام ولم يتم إرجاع الأموال كما يزعم البعض.

واضاف اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب “الحكم” ورئيس الوزراء السابق قام بتحويلات مخالفة وديوان المحاسبة قصر بالرقابة

قال  النائب مسلم البراك ان الشيخ مشعل الأحمد هو رئيس الحكومة الخفية التي تدير البلد وتضرب الناس وهو من يجب ان نتعامل معاه وليس الرئيس جابر المبارك ، ان وصلنا كأغلبية للمجلس واستمر الشيخ مشعل الأحمد بموقعه نائبا لرئيس الحرس الوطني فتأكدوا ان ”ما فينا خير” ان استمرينا بكراسينا

واضاف النائب مسلم البراك: هناك أربعين ألف يتواجدون حاليا بساحة الإرادة حاليا وأعلنها اليوم من هنا الآن بدأت مسيرة تحويل الكويت إلى دولة برلمانية

انتهاء تجمع ساحة الارادة دون ذكر اي اسماء او تفاصيل او معلومات جديدة بقضيتي الايداعات والتحويلات عكس ما سبق وأكده أكثر من نائب ومنظم للتجمع

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.