غوران يوعد الجماهير باصلاح سلبيات كأس العرب

أكد مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم الصربي غوران توفاريتش الليلة انه سيعمل على معالجة السلبيات التي وقع بها فريقه في بطولة كأس العرب التاسعة التي تستضيفها مدينتي الطائف وجدة السعوديتين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده غوران الليلة باستاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف عقب مباراة المنتخب الكويتي ونظيره الفلسطيني التي انتهت لصالح (الازرق) بهدفين دون رد.

واضاف غوران ان المنتخب الكويتي الذي خاض المباراة بالصف الثاني اتسم اداؤه بالقوة والروح القتالية وأدوا ما هو مطلوب منهم عكس اداء التشكيلة الاساسية التي افتقدت النزعة الهجومية والتركيز عند مواجهتها للمنتخب السعودي (الرديف) ومنيت بخسارة ثقيلة قوامها أربعة اهداف نظيفة.

ولفت الى ان هذه المباراة تعد الاخيرة للمنتخب الكويتي في البطولة مشيرا الى انه من “الصعوبة جدا التأهل للدور قبل النهائي” كونه يتطلب ان يفوز المنتخب الفلسطيني على المنتخب السعودي بنسبة كبيرة من الاهداف.

وحول مشاركة الحارس نواف الخالدي في التشكيلة الاساسية برغم عدم مزاولته للتدريبات في اليومين الماضيين اوضح غوران انه كان من المفترض مشاركة الحارس البديل خالد الرشيدي الا انه تعرض أمس الى اصابة في الظهر حالت دون مشاركته في هذا اللقاء لافتا الى ان اختيار الخالدي جاء نظرا للخبرة التي يمتلكها.

من جانبه قال مدرب المنتخب الفلسطيني جمال محمود خلال المؤتمر ان فريقه كانت له نقاط ضعف عديدة في الشوط الاول.

واضاف محمود انه تمكن من معالجة السلبيات في الشوط الثاني الذي كاد ان يحقق فيه المنتخب الفلسطيني التعادل على أقل تقدير الا ان منتخبه لم يكن موفقا واهدر العديد من الهجمات بسبب الاستعجال وعدم التركيز امام المرمى الكويتي.

يذكر ان منافسات هذه المجموعة ستختتم الخميس المقبل بلقاء المنتخب الفلسطيني امام نظيره السعودي مستضيف البطولة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.