بنك بوبيان يشارك في حفل تكريم الناجحين للعام الدراسي 2011-2012

 

شارك بنك بوبيان في اللقاء الترفيهي وحفل تكريم الناجحين  للعام الدراسي 2011 – 2012 الذي نظمته دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل  بالتعاون مع مجموعة أمير العطاء لأطفال ومنتسبي الحضانة العائلية وذوي الاحتياجات الخاصة والذي أقيم بمسرح دار الأطفال بمجمع دور الرعاية الخاصة التابع للوزارة بمناسبة يوم اليتيم العربي.
وقال البنك في بيان صحافي أن مشاركته هذه تأتى في إطار مسؤوليته الاجتماعية باعتباره بنكا يعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية وجزء من القطاع الخاص والذي يعتبر هذه الفئة جزء أساسيا في المجتمع لا غنى عنه في تطوره.
و تميزت المسابقات التي أقيمت بين الأطفال بروح المنافسة من خلال مجموعة  الفقرات المتنوعة التي أبرزت روح التعاون للفريق الواحد وخاصة المسابقات التي ساهمت في بث الروح الوطنية تجاه وطننا الحبيب.
كما تم توزيع الهدايا والشهادات على جميع الناجحين وهو ما ساهم في رفع روحهم المعنوية ومنحهم المزيد من الثقة .
ويعتبر بنك بوبيان سباقا في المشاركات الاجتماعية للعديد من الفئات حيث شارك المسنين في الأعوام السابقة احتفالهم بيوم المسن العالمي كما شارك في الاحتفالية السنوية  لدور الرعاية الخاصة التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وغيرها من الأنشطة التي تدعم كافة فئات المجتمع.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.