إيمان الخباز: حلم المركز المالي سهل إذا تكاتف الجميع

أكدت مرشحة الدائرة الخامسة لإنتخابات المجلس البلدي إيمان محمد الخباز أنها رشحت نفسها لشعورها بالمسؤولية تجاه وطنها، وإيمانها العميق بأن في الوطن طاقات شبابية بحاجة لاستثمارها وتوظيفها بالشكل الصحيح، لافتة إلى أن رغبة سمو أمير البلاد في جعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا عالميا ممكن أن تتحقق إذا تكاتف الجميع كالجسد الواحد بعيدا عن النزاعات الطائفية.

ودعت أبناء دائرتها إلى مساندتها خلال تلك الانتخابات، مشيرة إلى أنها سبق لها أن شاركت في العمل النقابي كسابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ النقابات، بانضمامها إلى نقابة الدفاع، مشددة على أن المنصب تكليف لا تشريف.

وأشارت إلى أن برنامجها الانتخابي يشمل عدة قضايا من أهمها طرح المشاريع التنموية التي تساهم في جعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا عالميا، وتوفير الأراضي الإسكانية والتجارية والتركيز على إيجاد الحلول للبنية التحتية لمنع تكرار كارثة مشرف.

وأضافت، منح الشباب الفرصة للمساهمة في تنفيذ خطط التنمية وإشراكهم في تحمل المسؤولية الإجتماعية، وإيجاد حلول لسكن العزاب في المناطق السكنية من خلال توفير مدنا للعزاب، ومحاربة الفساد الإداري وإيجاد حلول لمشكلة الأغذية الفاسدة، مع إيجاد آلية واضحة لحل مشكلة الأزمة المرورية، والمحافظة على البيئة من خلال تدوير النفايات وإيجاد مدن للسكراب وإبعاد المصانع عن المناطق السكنية.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.