فهد الصانع: الشبكة الذكية لإختصار الدورة المستندية في البلدية

اكد مرشح الدائرة الثالثة لإنتخابات المجلس البلدي فهد الصانع أنه ترشح لعلاج العديد من القضايا التي تمس المجتمع وتمس الشباب بوجه خاص، معتبرا أن من القضايا الهامة التي وضعها في أولوياته القضية الإسكانية التي تحتاج إلى تضافر الجهود، مشيرا إلى أن هناك مرسوم صدر بقانون لسنة 2012 بشأن إشراك القطاع الخاص في بناء المدن الجديدة وإلى اليوم لم يرى هذا المرسوم النور، إضافة إلى أننا لم نر أية مدن جديدة، ولابد من الحكومة والمجلس تبني هذا المشروع من أجل وضع حلول للأزمة الإسكانية.

وقال: هناك قضايا أخرى وضعتها ضمن أولوياتي منها إنشاء هيئة للتخطيط العمراني، لكي يكون هناك تناسقا في أشكال وألوان المباني، وتكون هذه الهيئة تابعة لبلدية الكويت، مشددا على أهمية تقليل الدورة المستندية في البلدية من خلال استخدام التكنولوجيا الذكية.

ولفت إلى أن وزير البلدية المهندس سالم الأذينة إقترح منذ فترة استخدام الشباك الواحد في التعامل ونقول له أن هذا لا يحقق الطموح لإنهاء معاملات المراجعين من المواطنين، ومن المفترض أن نتقدم من خلال استخدام الإنترنت في إنهاء المعاملات.

وأوضح أن قضية الأغذية الفاسدة أخذت بعدا أكبرا خلال المرحلة السابقة لأنها تمس صحة المواطنين، لذلك لابد من إقرار هيئة الفساد، وزيادة عدد مختبرات الفحص بالقرب من المنافذ المختلفة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.